في 54 مولًا تجاريًا.. الداخلية تنظم فعالية لتخفيض الأسعار احتفالًا بذكرى 30 يونيو

في 1456 فرعًا.

في 54 مولًا تجاريًا.. الداخلية تنظم فعالية لتخفيض الأسعار احتفالًا بذكرى 30 يونيو
أماني عوض

أماني عوض

3:20 م, الثلاثاء, 20 يونيو 23

قررت وزارة الداخلية اطلاق فعالية يوم 30/6/2023 بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك ضمن المرحلة الـ23 من مبادرة “كلنا واحد” والتي سبق إطلاقها وتستمر لمدة شهرين إضافيًا، بالتنسيق مع عدد من الشركات والكيانات الصناعية والتجارية الكبرى وعدد من سلاسل المواد الغذائية والمطاعم لتوفير مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بجودة عالية وبخصومات خاصة.

ونسقت الداخلية حتى الآن مع 54 مول تجاري، وكذا 27 سلسلة محل حلويات بإجمالي 313 فرعًا، 71 سلسلة مطعم وكافيه بإجمالي 581 فرعًا، 26 سلسلة محل ملابس بإجمالي 562، ليصبح الإجمالي 1456 فرعًا، وذلك للمشاركة فى الفعالية من خلال عرض وبيع منتجاتها بخصومات خاصة خلال الفعالية.

وستشهد المراكز التجارية المشاركة في الفعالية العديد من المظاهر الاحتفالية للإعلان عن المبادرة والمشاركة في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو.

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، واستمرارًا لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية في تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، وبالتنسيق مع كبرى الشركات والكيانات الصناعية والتجارية وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى والمطاعم ومحال الحلويات لتوفير منتجاتها المختلفة وتقديم خدماتها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وتستمر فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة (كلنا واحد) والتي سبق إطلاقها لمدة شهرين إضافيًا، بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.

ورفعت الداخلية عدد فروع السلاسل بها لتصل إلى 1348 فرعًا على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام، وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).