كلية التربية الرياضية ببورسعيد تشارك في أولمبياد باريس

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بالعروض الرياضية المختلفة التي قدمها طلاب الكلية

كلية التربية الرياضية ببورسعيد تشارك في أولمبياد باريس
أماني العزازي

أماني العزازي

4:36 م, الأحد, 19 مايو 24

شهد رئيس جامعة بورسعيد الدكتور أيمن إبراهيم العرض الرياضي (رسالة من شباب مصر) بكلية التربية الرياضية، وذلك بحضور الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن محمد حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة والمجتمع، والدكتور أحمد عبد القادر عميد كلية التربية الرياضية، وسامية المصيلحي أمين عام الجامعة، ووكلاء كلية التربية الرياضية.

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بالعروض الرياضية المختلفة التي قدمها طلاب الكلية، مشيدا بالدور الذي تقدمه للمجتمع في مختلف الالعاب الرياضية، معربا عن سعادته بمشاركة طالبان في أولمبياد باريس القادمة، مؤكدا أن الدولة المصرية توفر كافة الإمكانيات للرياضين لتقديم أفضل نتائج على المستوى القاري والعالمي.

شهدت الاحتفالية تنوع في العروض والفقرات فاستعرض طلاب الكلية من الشباب بالكرات والأدوات الرياضية بتصميمات مختلفة وحركات استعراضية تعبر عن القوة والحماس التي يتمتع بها الطلاب ويتدربون عليها طوال فترة الدراسة.

وقامت فتيات الكلية باستعراضات تعبر عن الطابع والتراث المصري أبهر جميع الحضور خاصة اللياقة البدنية والدقة العالية التي ظهروا بها تحت إشراف العديد من هيئة التدريس، حيث جاء عرض براعم الجمباز بإشراف الدكتور إيهاب عبدالمنعم، والدكتور محمد عكاشة وعروض الطلاب من الشباب تحت إشراف الدكتور عماد عبدالغني وعروض الفتيات إعداد الدكتورة رانيا عزت.

وعلى هامش الاحتفالية قام عميد الكلية بتقديم درع الكلية لرئيس الجامعة، وقامت كلية التربية الرياضية بتوقيع بروتوكول تعاون مع النادي المصري وأخر مع نادي بورفؤاد.