كل ما تريد معرفته عن حدث Made by Google

يقام في 13 أغسطس الجاري

كل ما تريد معرفته عن حدث Made by Google
نيفين نبيل

نيفين نبيل

6:02 م, السبت, 10 أغسطس 24

تستعد شركة جوجل لحدث  Made by Googleالذي ستكشف من خلاله سلسلة هواتفها الذكية “بيكسل 9”  المرتقبة والتي تتضمنPixel 9 Pro Fold، إلى جانب ساعتها الذكية من الجيل الجديد بيكسل ووتش3، بالإضافة إلى نظام تشغيل Android 15  بجميع ميزات Gemini AI الجديدة للجوال التي تعمل عليها الشركة الأمريكية.

سيقام حدث Made by Google يوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ. تقليديًا، تعقد جوجل حدث Made by Google في أكتوبر، بعد حوالي شهر من إطلاق آيفون من آبل في سبتمبر. ومع ذلك، هذه المرة، قدمت شركة البحث العملاقة حدثها السنوي ببضعة أشهر ليكون في أغسطس للمرة الأولى كسرا لتقليدها المتبع.

سيقام حدث Made by Google 2024 في المقر الرئيسي للشركة في ماونتن فيو، كاليفورنيا. وستقوم الشركة ببث الحدث مباشرةً وتسجيله لاحقًا من قبل الجمهور، كما يمكن للمهتمين يمكنك الاشتراك في الصفحة الرسمية لـ Google لتلقي جميع التحديثات حول المنتجات الجديدة والطلبات المسبقة.

أصدرت Google العديد من مقاطع الفيديو التشويقية لعرض الجزء الخارجي من سلسلة Pixel 9 التي بالفعل انتشرت عنها الشائعات والتسريبات لكل موديلات السلسلة.

بالنظر إلى المواد التسويقية من المتوقع أن يركز الحدث على Gemini وقدرات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهواتف Pixel والأجهزة القابلة للارتداء، أولها Google Pixel 9 الذي يأتي مع وحدة المعالجة المركزية Tensor G4، وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل مثل طرازات Pro، ويكتفي بذاكرة وصول عشوائي أقل (12 جيجابايت مقابل 16 جيجابايت في طرازات Pro)، وكاميرا أمامية منخفضة الدقة، وشاشة Actua قياسية للحفاظ على الأسعار تحت السيطرة. ومن المتوقع أن يأتي بألوان Obsidian وPorcelain وHazel وRose.

كما يعد هاتف Google Pixel 9 Pro أحدث الوافدين إلى عائلة Pixel. و يتميز بشاشة مقاس 6.3 بوصة، وهو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن هاتف Pixel صغير الحجم دون المساومة على الكاميرا والشاشة.

بالنظر إلى التسريبات، يجب أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، ونظام كاميرا ثلاثية أعيد تصميمه (وأكثر سمكًا) في الخلف مع عدسة مقربة بدقة 48 ميجابكسل، وماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية، ومعالج Tensor G4، وكاميرا سيلفي بدقة 42 ميجابكسل.

بينما يعد Pixel 9 Pro XL خليفة Pixel 8 Pro الذي صدر العام الماضي. يشير اسم XL إلى أنه سيحتوي على شاشة أكبر (6.5 بوصة) وبطارية أكبر من Pixel 9 Pro، ويجب أن تكون ورقة المواصفات المتبقية هي نفسها. يجب أن تكون خيارات الألوان لكلا طرازي Pro هي نفسها كما هو موضح أعلاه.