«لاند مارك للمقاولات» تُعيّن «خالد أبو بكر» مستشارا قانونيا للشركة

يأتى تعيين الدكتور خالد أبو بكر للاستعانة بخبرته الواسعة فى مجال الاستشارات القانونية الدولية التى امتدت لأكثر من 25 عاما فى عدد من المناصب حيث يعد عضوا بالاتحاد الدولى للمحامين فى باريس

«لاند مارك للمقاولات» تُعيّن «خالد أبو بكر» مستشارا قانونيا للشركة
المرسي عزت

المرسي عزت

4:16 م, السبت, 27 يونيو 20

تعاقدت شركة لاند مارك – إحدى كبريات شركات المقاولات فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا- مع المحامى الدولي خالد أبوبكر كمستشار قانونى للشركة فى مصر والدول العربية.

يأتى تعيين الدكتور خالد أبو بكر للاستعانة بخبرته الواسعة فى مجال الاستشارات القانونية الدولية التى امتدت لأكثر من 25 عاما فى عدد من المناصب حيث يعد عضوا بالاتحاد الدولى للمحامين في باريس.

كما أنه من المحامين المصريين الذين يترافعون أمام المحاكم الدولية ومحام معتمد لدى القنصلية الفرنسية بالقاهرة، والسفارة الكندية بالقاهرة، وسفارة كوت ديفوار (ساحل العاج) فى مصر والسودان، ووكيل المؤسسين والمستشار القانونى للعديد من الشركات الأوروبية والعربية.

الجدير بالذكر أن شركة لاند مارك للمقاولات قد تأسست فى عام 2006، وتعتبر إحدى أكبر شركات المقاولات المتخصصة فى أعمال إنشاء محطات المياه والصرف وخطوط الأنابيب.

كما قررت الشركة مواكبة الطفرة الحالية فى مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية لعدد من أهم مقدمى خدمات الاتصالات والشبكات في مصر مثل إريكسون وغيرها باستثمارات كبرى.

يذكر أن خالد أبو بكر يعمل أيضا كمذيع ، وبدأ العمل فى عدد من القنوات المحلية والخليجية منذ سنوات.

ويعد قطاع المقاولات المصرى ضمن أهم القطاعات الاقتصادية التى تحظى باستثمارات متنوعة محلية وخارجية، كما أنه ضمن أهم مدخلات الاقتصاد نظرا لكونه يعمل على تشغيل أكثر من قطاع تابع.

وتمتلك مصر بيئة استثمارية متنوعة بين عقارية وزراعية وصناعية تجعلها أحد أهم دول المنطقة جذبا للاستثمارات من مختلف البلدان.

وتعمل الحكومة جاهدة على محاولة إزالة أية عراقيل أو عوائق تواجه المستثمرين المحليين والخارجيين، كما تسعى إلى تقليل البيروقراطية لسرعة إنجاز الأعمال.