لمتابعة صلاح أمام ريال مدريد.. اتحاد الكرة يعدل موعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي

وأضاف عامر حسين: سيجري الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة مع الجدول النهائي للمسابقة حتى نهاية الدوري

لمتابعة صلاح أمام ريال مدريد.. اتحاد الكرة يعدل موعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:39 م, الأحد, 8 مايو 22

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمسئول عن ملف المسابقات في رابطة الأندية، عن تغيير موعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي، بشكل رسمي، والذي يأتي بالتزامن مع نفس موعد انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يجمع بين ليفربول وريال مدريد.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية: سيجري تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي التي كان مقررا لها التاسعة مساء السبت الموافق 28 مايو الجاري.

وأضاف عامر حسين: سيجري الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة مع الجدول النهائي للمسابقة حتى نهاية الدوري، المنتظر إعلانه في 16 مايو الجاري.

وأتم حديثه: قررنا تغيير موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، حتى نسمح للجماهير بمتابعة محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

في سياق آخر، قررت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن في جميع مباريات الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، لحين خوض الأهلي مبارياته المؤجلة بالمسابقة أمام إنبي وإيسترن كومباني والجونة وستضاف لهم مباراة الإسماعيلي بالجولة 18.