ليكويد لبرامج الولاء تطرح تطبيقها على جوجل بلاي ومتجر آبل خلال أسابيع

تستهدف 1000 شركة صغيرة

ليكويد لبرامج الولاء تطرح تطبيقها على جوجل بلاي ومتجر آبل خلال أسابيع
نيفين نبيل

نيفين نبيل

2:48 م, الثلاثاء, 14 مايو 24

تستعد شركة ليكويد Likwid المصرية الناشئة المتخصصة في إنشاء برامج الولاء للعملاء، إطلاق تطبيقها الإلكتروني رسميا في متاجر آبل وجوجل بلاي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مستهدفة استقطاب ما يصل إلى 1000 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم خلال عامها الأول.

وقال حسين أبو حشيش، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لـ likwid أن شركته تأسست رسميا منذ 6 أشهر، وهي متخصصة في إنشاء برامج ولاء قابلة للتخصيص تعمل على تعميق العلاقات مع العملاء، وخلق رؤى تعتمد على البيانات تدفع الشركات للنمو بشكل غير محدود.

وأضاف أن ليكويد خلال عامها الأول التركيز على السوق المصرية، واستقطاب ألف شركة ناشئة وصغيرة ومتوسطة الحجم، لافتا أن “ليكويد” تقدم لهذه الفئة برامج ولاء مخصصة ميسورة التكلفة، مما يمنحها فرصة للنمو والتوسع والاحتفاظ بالعملاء، حيث أنها أداة قوية للترويج للعلامة التجارية

وأوضح أن التطبيق المرتقب سيكون بواجهة مستخدم خاصة للشركات وأخرى للعميل، يتم من خلالها الحصول على النقاط والمكافآت والخصومات الخاصة بالشركات المشتركة في التطبيق، مؤكدا أن هذه النوعية من البرامج تنمي الشعور بالولاء لدى العملاء وتحفزهم على العودة والتسوق من الشركة مرارًا وتكرارًا من خلال مكافآتهم على ولائهم، بالإضافة إلى أنها تُقدم لهم شعورًا بالتقدير وتجعلهم يشعرون بأنهم جزء قيّم من قاعدة عملاء الشركة.

ولفت إلى أن شركته تستهدف التركيز علي الشركات الصغيرة، بقاعدة معاملات تتراوح بين 100 على 200 معاملة شهريا، موضحا أن معظم الشركات المتخصصة في تقديم برامج الولاء تركز على الشركات الكبرى التي تنفذ آلاف أو ملايين المعاملات شهريا.

وألمح أن شركته تنوي التوسع لأسواق السعودية والإمارات وكينيا خلال 2025، وذلك عقب الحصول على جولة تمويلية لم يتم تحديد قيمتها حتى الآن.