مؤسسة عالمية تعلن صدارة «لافارج هولسيم» في المعايير الوقائية لمواجهة كورونا

اتخذت شركة لافارج هولسيم كافة التدابير الوقائية

مؤسسة عالمية تعلن صدارة «لافارج هولسيم» في المعايير الوقائية لمواجهة كورونا
خالد الأسمر

خالد الأسمر

5:28 م, الأربعاء, 6 مايو 20

أعلنت شركة – إحدى شركات إنتاج مواد البناء- عن حصولها على المركز الأول في ترتيب الشركات الأفضل فيما يخص الحفاظ على معايير الصحة والوقاية منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19″، وذلك طبقا لمؤسسة “انترناشونال إس إس” المتخصصة بالصحة وأمن السفر.

لافارج هولسيم تتخذ كافة التدابير اللازمة لحماية صحة العاملين

وذكرت “لافارج” في بيانها الذي حصلت “المال” على نسخة منها، أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة لحماية صحة الموظفين والعاملين بها بتنسيق كامل مع وزارة الصحة المصرية، وذلك اتباعاً لسياسة الشركة الأم في التنسيق مع  السلطات المحلية عبر أسواق لافارج هولسيم، من أجل الحفاظ على الصحة العامة واتباع أعلى درجات الوقاية.

الشركة الأم حصلت على الصدارة بعد تعاملها الفوري مع الأزمة

وقال سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارج مصر، إن الشركة الأم قد حصلت على هذا الترتيب بعدما سارعت الشركات للاستجابة في التعامل مع أزمة (كوفيد-19 ) ليتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية  صحة العاملين.

الالتزام سمح باستمرارية الأعمال

فيما أعرب يان يينيش المدير التنفيذي للشركة عن سعادته بالاستجابة السريعة من كافة العاملين بتعليمات الوقاية، لافتا أن هذا الالتزام سمح بالحفاظ على استمرارية الأعمال الحيوية حتى يتم العبور من هذه الأزمة.

تعاون مشترك بين لافارج مصر ومحافظ السويس في توفير الأقنعة

جدير بالذكر أن الشركة قد أعلنت منذ شهرين عن إطلاق مبادرة بمحافظة السويس بالتعاون مع اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بتوفير الآلاف من الأقنعة الواقية والمطهرات المختلفة والقفازات لتوزيعها طبقاً لاحتياجات المحافظة، وذلك انطلاقًا من إيمان شركة لافارج مصر، بأن القطاع الخاص شريك أساسي في كل جوانب التنمية.

لافارج مصر شريك رئيسي في صناعة مواد البناء

يذكر أن لافارﭺ مصر، التابعة لمجموعة لافارﭺ هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء. من خلال مصنعها المتواجد في العين السخنة بمحافظة السويس، وتوفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية التي تشكل معالم الحياة اليومية بدعم من أكثر من 2000 موظف.

توفير مواد بناء مستدامة

ومن خلال أعمالها في مجال الاسمنت والخرسانة وصناعة الأكياس، تلتزم لافارﭺ مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية احتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.