مجلة أمريكية: غسالات إل جي وسامسونج الأفضل لعام 2021

جاءت غسالات الملابس لـ إل جي في المركز الأول في فئات غسالات الملابس ذات التحميل الأمامي

مجلة أمريكية: غسالات إل جي وسامسونج الأفضل لعام 2021
أحمد فراج

أحمد فراج

2:43 م, الثلاثاء, 19 يناير 21

تصدرت غسالات الملابس التى تنتجها شركتا إل جي إلكترونيكس وسامسونج للإلكترونيات  تقييمات مجلة “تقارير المستهلك” الأمريكية، حيث تم تقييم غسالات الملابس للعلامات التجارية المختلفة، المباعة في السوق الأمريكي، من حيث قوة التنظيف والمتانة وكفاءة الطاقة واختارت “أفضل غسالة لعام 2021″، بحسب وكالة يونهاب.

وأجرت “تقارير المستهلك” الأمريكية تقييمات في 4 فئات – غسالات الملابس ذات التحميل الأمامي وغسالات الملابس ذات التحميل العلوي وغسالات الملابس ذات المحرض(Agitator washers) وغسالات الملابس ذات التحميل الأمامي صغيرة الحجم.

غسالات الملابس إل جي في المركز الأول في فئات ذات التحميل الأمامي

وجاءت غسالات الملابس لـ إل جي في المركز الأول في فئات غسالات الملابس ذات التحميل الأمامي وغسالات الملابس ذات التحميل العلوي وغسالات الملابس ذات المحرض، في حين احتلت سامسونج المرتبة الأولى في فئة غسالات الملابس ذات التحميل الأمامي صغيرة الحجم.

كما احتلت غسالات الملابس لـ إل جي المراتب الخمس الأولى في فئة غسالات الملابس ذات التحميل الأمامي.

العام الماضي جاءت إل جي في المركز الأول في فئتي التحميل الأمامي والعلوي

وفي العام الماضي، جاءت إل جي في المركز الأول في فئتي غسالات الملابس ذات التحميل الأمامي وغسالات الملابس ذات التحميل العلوي. وهذه هي المرة الأولى التي تتصدر إل جي فيها فئة غسالات الملابس ذات المحرض.

سامسونج فازت بـ 44 جائزة ابتكار لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية

يذكر أن شركة سامسونج الكترونيكس أعلنت فوزها بـ 44 جائزة ابتكار لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذى عقد الشهر الجارى

وكشفت جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية (CTA) عن المنتجات الفائزة بجوائز ابتكار للمعرض في 28 فئة، حيث حصلت سامسونج الكترونيكس على 44 جائزة ابتكار بما فيها 3 جوائز لأفضل ابتكار، و16 جائزة في فئة التلفزيون و9 جوائز في الأجهزة المنزلية و11 جائزة في فئة الهاتف المحمول وغيرها.

وفازت سامسونج الكترونيكس بجائزة أفضل ابتكار في فئة التلفزيون للسنة العاشرة على التوالي، وفازت أيضا في فئة الهاتف المحمول.

سامسونج الكترونيكس شهدت ارتفاع الطلب على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى

وعلى وجه الخصوص، شهدت سامسونج الكترونيكس ارتفاع الطلب على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى، ما أدى إلى زيادة الأرباح التشغيلية بنسبة 52% على أساس ربع سنوي.

وسلط تقرير سامسونج الكترونيكس الضوء على النجاحات التي حققها قسم شرائح الذاكرة.

وتجاوزت مبيعات هذه المنتجات التوقعات نظرًا لارتفاع الطلب على ذاكرة الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وكانت الزيادة في المبيعات كافية لتعويض انخفاض الأسعار.

ومع ذلك، خلال الربع الأخير، تتوقع سامسونج الكترونيكس انخفاضًا في الربح من هذا النوع من النشاط، حيث يضعف الطلب على الذاكرة للخوادم، وتزداد المنافسة في قطاع الذاكرة للأجهزة المحمولة.

كما شهدت أقسام الرقائق والشاشات الأخرى وأعمال تصنيع عقود أشباه الموصلات نموًا في الأرباح.