مجلس مدينة مرسى مطروح يجهز كشوفات طلبات التصالح بعد فحصها لحين تسليم المستندات المطلوبة

يتوجب على المواطنين التي ترد أسمائهم بتلك الكشوفات سرعة التوجه سرعة التوجه إلى مقر لجنة التصالح بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

مجلس مدينة مرسى مطروح يجهز كشوفات طلبات التصالح بعد فحصها لحين تسليم المستندات المطلوبة
معتز محمود

معتز محمود

5:23 م, الأثنين, 9 سبتمبر 24

علمت “المال” أنه إعداد عدد من الكشوفات الجديدة عبر مجلس مدينة مرسى مطروح تضم أسماء عدد من المواطنين  المتقدمين بطلبات التصالح  التي تم فحصها ومتوقفة لحين تسليم المستندات المطلوبة.

ووفقا لمصادر فإنه يتوجب على المواطنين التي ترد أسمائهم بتلك الكشوفات سرعة التوجه سرعة التوجه إلى مقر لجنة التصالح بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة مرسي مطروح ، لتسليم استيفاء الملاحظات المذكورة بالكشوفات بملفات التصالح التي تم فحصها ومتوقفة لحين تسليم المستندات المطلوبة.

وأشارت المصادر إلى أن أعداد المواطنين التى وردت أسمائهم فى الكشوف يبلغ نحو 14 أسم يتوجب عليهم التوجه إلي سرعة التوجه إلي مقر لجنة التصالح بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة مرسي مطروح ، لتسليم استيفاء الملاحظات المذكورة بالكشوفات بملفات التصالح التي تم فحصها ومتوقفة لحين تسليم المستندات المطلوبة.

وأكدت المصادر أن تلك الكشوفات تأتى ضمن أعمال لجان البت الفني المشكلة بقرار المحافظ رقم ٢١٦ لسنة ٢٠٢٤ ضمن أعمال اللجنة الفنية رقم ( ٢ ) قطاع مرسى مطروح

 وأكدت أنه تم إعداد كشف الاستيفاء لإخطار بعض مقدمى طلبات التصالح لاستيفاء بعض المستندات حتى يتسنى للجنة اتخاذ القرار بشأن التصالح عليها.

وأوضحت المصادر أن الملاحظات متنوعة بحسب كل ملف و تشمل تقديم شهادة بيانات من المركز التكنولوجي المختص مع تدقيق الإحداثيات لوجود خطأ بالإحداثيات المقدمة أو شهادة بيانات من المركز التكنولوجى المختص تتضمن الموقف من خط التنظيم و أو تقديم تقرير فنى هندسى وفقاً للنموذج المعتمد باللائحة.

كما تشمل الاستيفاءات شهادة بيانات من المركز التكنولوجي المختص من تحقيق الاحداثيات لوجود خطا بالإحداثيات المقدمة، مع الإفادة بوجود سور حال ذلك و تحديد جهة الولاية  ، أصل التقرير الفني الهندسي والاضطلاع على أصل العقد النهائى.

وتشمل بعض الكشوفات المعدة خمس خانات تشمل المسلسل والاسم ورقم القيد والاستيفاءات المطلوبة وملاحظات.