مجلس مرسى مطروح يدفع بفرق طوارئ لرفع مياه الأمطار

في إطار جهود المحافظة لرفع تجمعات المياه بعد هطول الأمطار

مجلس مرسى مطروح يدفع بفرق طوارئ لرفع مياه الأمطار
معتز محمود

معتز محمود

3:05 م, الثلاثاء, 16 فبراير 21

 أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ، الدفع بفرق طوارئ لإزالة تجمعات مياه الأمطار بسيارات ومعدات شفط المياه بالطريق الدولي والريفية وعلم الروم، وذلك ضمن جهود المدينة في سرعة إزالة مياه الأمطار تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة إزالة ورفع تجمعات مياه الأمطار بنطاق المدينة.

وقال جاب الله في تصريحات له إن رجال إدارة تحسين البيئية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي يعملون على مدار الساعة لإزالة تجمعات مياه الأمطار بمعدات الشفط وسيارات الكسح ولوادر ومعدات مخصصة.

غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة

وأوضح رئيس المدينة أن غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى من المواطنين على رقم 0464933105 / 0464935266.

ورفع مجلس مدينة مرسى مطروح حالة الطوارئ تحسبا للأحوال والطقس غير المستقر باستعداد كافة السيارات والمعدات للعمل علي مدار الساعة لإزالة تجمعات مياه الأمطار بالميادين بالشوارع والمناطق التي تضررت من الأمطار.. وجار العمل على إزالة تجمعات مياه الأمطار من باقي الشوارع.

كما أكد رئيس مدينة مرسي مطروح استمرار اعمال رفع القمامة والنظافة العامة اليومية بالاحياء الـ 6 بنطاق المدينة والعزب حيث تم رفع 450 طن قمامة علي مدار اليوم بمعدات وسيارات مجلس المدينة .

وأكد مواصلة أعمال صيانة الكابلات وكشافات أعمدة الإنارة بطريق القصر عجيبة والمدخل الشرقي للمدينة بعلم الروم وعزبة السلام بالإضافة إلى الرد على شكاوي المواطنين لصيانة أعمدة الانارة بمناطق علم الروم والافراد والامام مالك والعروة وطريق السلوم والخروبة ومحدودي الدخل طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف اعمال النظافة العامة والانارة والتشجير بنطاق المدينة .

وأعلن جاب الله عن قيام رجال التشجير بمجلس المدينة يوميا برفع كفاءة الميادين التي بها زراعات وقص وتقليم أشجار الزينة بالجزيرة الوسطى بالمدخل الشرقي للمدينة بداية من الكيلو 1.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين إلقاء القمامة الساعة الثامنة صباحا ومساء لرفعها من الشوارع عن طريق جهاز النظافة وعمال الاحياء لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي للمدينة .