محافظة مطروح تطرح عددا من المزايدات عبارة عن أراض ومحلات

من المقرر أن يتم الترسية خلال سبتمبر المقبل

محافظة مطروح تطرح عددا من المزايدات عبارة عن أراض ومحلات
السيد فؤاد

السيد فؤاد

11:34 م, الجمعة, 30 أغسطس 24

أعلنت محافظة مطروح عددا من المزايدات والتي من أهمها الترخيص باستغلال مبنى على كورنيش مرسى مطروح خلف مديرية الأمن، والتي من المقرر ان يتم عقد مزايدة لها يوم 11 سبتمبر المقبل.

كما طرحت الهيئة الترخيص باستغلال كافتيريا حديقة العوام في مزايدة علنية، والمقرر أن تعقد جلستها يوم 11 سبتمبر المقبل أيضا.

وشملت المزايدة الترخيص باستغلال قطعة أرض أمام مسجد الفتح مقام عليها 13 محل والمقرر ان تعقد مزايدة عليها يوم 12 ستمبر المقبل أيضا.

وأشارت المحافظة إلى أنه من يرسو عليه المزايدة أن يسدد ما يوازي 10% من القيمة الراسي بها المزايدة كتأمين نهائي وذلك فور رسو المزايدة.

وخلال اليومين الماضيين، عقد المجلس التنفيذى لمحافظة مطروح جلسته، برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

ناقش المجلس عدد من  الموضوعات، ومن بينها الموافقة على تخصيص قطع أراضي للمنفعة العامة، من بينها قرار تخصيص قطعة أرض لإقامة وحدة صحية بالعزية الغربية، في مدينة الحمام، بمساحة 600 متر، وتخصيص 2500 متر في سيوة لإقامة شبكة نقل البرامج لصالح الهيئة الوطنية للإعلام، والموافقة على تجديد تخصيص مساحة 285 متر لإنشاء قاعات تابعة للإدارة تعليمية بالعلمين، وتخصيص 10 آلاف متر لإقامة مدرسه تجريبية برأس الحكمة، وتخصيص 2500 متر لقطعة أرض مقام عليها مدرسة العراوة بقرية المثانى بالنجيلة، و2500 متر لإنشاء مدرسة أولاد رفاد بالنجيلة.