محافظ الدقهلية يشيد بدور الأبنية التعليمية في إنشاء وتطوير المدارس

لتقليل كثافات الفصول وتطوير العملية التعليمية

محافظ الدقهلية يشيد بدور الأبنية التعليمية في إنشاء وتطوير المدارس
السيد فؤاد

السيد فؤاد

3:00 م, الخميس, 19 سبتمبر 24

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس اللواء يسري عبدالله رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين وهي ( مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بمدينة السنبلاوين إحلال كلي، ومدرسة السعيد عبدالعظيم الابتدائية بقرية الشعالة إنشاء جديد ) .

جاء ذلك بحضور النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، والمهندس مجاهد عطية رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.

وثمن اللواء “مرزوق” دور رئيس هيئة الأبنية التعليمية في إنشاء وتطوير المدارس بنطاق الدقهلية لتقليل كثافات الفصول وتطوير العملية التعليمية وإدخال نوعيات جديدة من التعليم في الدقهلية مثل التعليم الياباني والتعليم التجريبي، مشيرا إلى أن الدقهلية شهدت طفرة غير مسبوقة في إنشاء وتطوير المدارس .

وأهدى محافظ الدقهلية درع المحافظة لرئيس هيئة الأبنية التعليمية تقديراً لدوره في دعم محافظة الدقهلية.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي (بداية جديدة لبناء الإنسان المصري) في مجال الصحة والتعليم والثقافة والمشروعات الصغيرة وتوفير فرص عمل للشباب .