محافظ بورسعيد يتابع انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

وأشار إلى أن الامتحانات تعقد بنظام الورقة الامتحانية الجديدة "بابل شيت" للعام الثالث على التوالي، بعد تعميمها على صفوف المرحلة الإعدادية في تجربة رائدة لتعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية

محافظ بورسعيد يتابع انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية
أماني العزازي

أماني العزازي

2:36 م, الأربعاء, 17 يناير 24

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن تعليم بورسعيد أنهى استعداداته لبدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية طبقا للجداول المعلنة مسبقا، مشيرا إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين يحق لهم دخول الامتحانات حتى الآن هو 13785 طالبا وطالبة، منوها بأن الامتحانات تعقد من خلال 69 لجنة رئيسية.

وتفقد محافظ بورسعيد، صباح اليوم، مدرستي بورسعيد الإعدادية للبنين وبورسعيد الإعدادية للبنات، رافقه خلالها الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد وقيادات التعليم.

وأشار إلى أن الامتحانات تعقد بنظام الورقة الامتحانية الجديدة “بابل شيت” للعام الثالث على التوالي، بعد تعميمها على صفوف المرحلة الإعدادية في تجربة رائدة لتعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية.

كما اطلع محافظ بورسعيد على الورقة الامتحانية، وناقش الطلاب حول آرائهم في الامتحان بنظام البابل شيت الذي يطبق للعام الثالث على التوالي، كما حرص على سؤال الطلاب حول مدى ارتباط الأسئلة بالمنهج الدراسي وآرائهم في الامتحان بشكل عام.

جدير بالذكر، أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بدأت صباح اليوم الأربعاء 17 يناير الجاري في تمام التاسعة بمادة العلوم بالفترة الأولى يليها امتحان مادة الحاسب الآلي بالفترة الثانية وتنتهي الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري.