محافظ بورسعيد يدفع بسيارات نقل الركاب للعمل 24ساعة خلال عيد الأضحي

نسبة الاشغال بالفنادق والقرى السياحية بلغت 100%

محافظ بورسعيد يدفع بسيارات نقل الركاب للعمل 24ساعة خلال عيد الأضحي
أماني العزازي

أماني العزازي

2:21 م, الأثنين, 17 يونيو 24

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قرارا بالدفع بسيارات النقل الداخلى للعمل على مدار 24ساعه فى نقل الركاب داخل المحافظة، والتى تشهد إقبالا كبيرا من المصطافين ورواد سياحة اليوم الواحد، خلال أجازة عيد الأضحي المبارك، والتسهيل على المواطنين حركة الانتقالات للاحتفال بأجواء العيد.

كما أكد المحافظ على تكثيف الحملات المرورية علي الطرق العامة وفي الميادين لتحقيق أقصي سيولة مرورية بالشوارع بنطاق المحافظة، والتزام شركات النقل الجماعي بين المحافظات، وإدارة مواقف بورسعيد والنقل الداخلي ، ومرفق المعديات باتخاذ كافة الإجراءات لضمان تيسير تنقلات المواطنين على مدار اليوم.

وأكد المحافظ أن نسبة الاشغال بالفنادق والقرى السياحية بلغت 100% ، لافتا إلي أن الشبكة الموحدة لخدمات الطواريء والسلامة العامة بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في الأحياء ومدينة بورفؤاد ومديريات الخدمات ؛ لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى ، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين .

وأشار المحافظ إلى أن الشواطىء والمتنزهات والحدائق والقرى السياحية والأسواق تستقبل المواطنين والزائرين من المحافظات الأخرى للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة ، لتوفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.

كما أكد المحافظ على جاهزية المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف، ورفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات والإسعاف خلال العيد.

واستجاب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لمطلب الشاب المصري كريم داوود أكبر شيفات سويسرا بلقائه والحديث حول بعض القضايا السياحية، مشيدا بالنهضة التى تشهدها بورسعيد حاليا، وإعادة هيكلة القرى السياحية ودعم القطاع الخاص للمشاركة فى إدارة الكيانات السياحيه القديمة والحديثة.