محافظ مطروح يكلف السيد المصيلحى مديرا لمستشفى التوليد وهالة مجاهد للأطفال التخصصي

وذلك لحين شغل هذه المناصب بالطرق القانونية، موجها بحسن التعامل مع المرضى وتذليل أى عقبات لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي مطروح

محافظ مطروح يكلف السيد المصيلحى مديرا لمستشفى التوليد وهالة مجاهد للأطفال التخصصي
معتز محمود

معتز محمود

3:23 م, الأثنين, 7 يونيو 21

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تكليف الدكتور السيد المصيلحى مديرا لمستشفى التوليد والصحة الإنجابية وتكليف الدكتورة هالة عبد الله مجاهد مديرا لمستشفى الأطفال التخصصي وذلك لحين شغل هذه المناصب بالطرق القانونية، موجها بحسن التعامل مع المرضى وتذليل أى عقبات لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي مطروح.

ويأتى ذلك فى إطار العمل على الارتقاء بالقطاع الصحى بمحافظة مطروح وبكافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين مع ضخ دماء جديدة لتحسين الأداء بمنظومة الصحة بالمحافظة.

وفى سياق متصل أصدر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، يوم الأحد الماضى ، قرارًا بتكليف الدكتور صبري شعبان عبد الرؤوف للقيام بأعمال مدير مستشفى مطروح العام خلفاً للدكتور حسن سالم لبلوغه سن المعاش لحين شغل منصب مدير عام مستشفى مطروح العام.

وأكد المحافظ خلال لقائه مع الدكتور أحمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة بمطروح ومدير مستشفى مطروح العام الجديد على دعمه الدائم لمنظومة الصحة والعمل على ضخ دماء جديدة لتحسين الأداء والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ووجه شعيب بالحرص الدائم على مراعاة المرضى وحسن التعامل مع الاطمئنان الدائم على توافر كافة المستلزمات والأدوات الطبية والاستغلال الأمثل لجميع الإمكانيات والأجهزة الطبية بما يخدم المرضى مع عرض كل المطالب والمقترحات من أجل تطوير منظومة العمل.

كما وجه اللواء خالد شعيب الشكر للدكتور حسن سالم مدير مستشفى مطروح العام السابق على جهوده خلال فترة عمله بمنظومة الصحة بمطروح.