محمد صلاح من «المالديف»: لن أمشي وحيدًا

محمد صلاح يصور نفسه فى رحلة استرخاء بجزر الماليف على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فى فترة التوقف الدولي للسفر والاسترخاء قبل السفر إلى دبي اليوم السبت.

محمد صلاح من «المالديف»: لن أمشي وحيدًا
خالد بدر الدين

خالد بدر الدين

4:58 م, السبت, 23 مارس 19

نشر النجم المصري محمد صلاح صور له فى رحلة استرخاء بجزر الماليف على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغل فترة التوقف الدولي للسفر والاسترخاء قبل السفر إلى دبي اليوم السبت.

وجاءت صور النجم المصري محمد صلاح أثناء رحلة استرخاء بجزر الماليف ليؤكد لنفسه ولفريقه ليفربول الإنجليزي أنه يستمتع بإجازته.

وذكرت شبكة سكاى نيوز أن نادى ليفربول اتفق مع الاتحاد المصري على عدم التحاق صلاح بمنتخب الفراعنة. ويلعب منتحب الفراعنة مباراة بالتصفيات الأفريقية أمام منتخب النيجر وهو ضامن للتأهل، ثم يلعب مبارة ودية أمام منتخب نيجيريا.

ونشر صلاح صورة له على أحد شواطئ المالديف، وكتب عليها بالخط الكبير عبارة “لن تمشي وحيدا”، ويقف صلاح أمام العبارة المحفورة على الرمال، وهي الجملة الشهيرة التي تعتبر شعارا لنادي ليفربول.

ولم يعرف مغزى الصورة، التي قد تكون رسالة تشجيعية يوجهها صلاح لنفسه، حيث إنه “لن يمشي وحيدا”، ويؤكد صلاح بهذه الصورة أنه محاط بالمحبين وسط الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسسب عدم إحرازه أهداف فى مبارياته الأخيرة.
وقد يكون الهدف من هذه العبارة مجرد رسالة لإبداء تمسكه بناديه ليفربول، وبحلم تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وجاءت معظم التعليقات إيجابية على صفحة اللاعب الرسمية بموقع “فيسبوك”، وتمنى له الكثيرون العودة إلى مستواه المعهود.

وعانى صلاح من تراجع في المستوى مؤخرا، وعجز عن تسجيل أي هدف في مباريات الفريق الـ7 الأخيرة. و لكنه يأمل في أن تساعده رحلتيه إلى المالديف ودبي والعودة بقوة لإحراز المزيد من الأهداف. ويأمل صلاح فى تعزيز موقفه للمنافسة على الفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

واستطاع صلاح أن يلعب 80 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزى مع ناديا تشيلسى وليفربول، سجل خلالها 51 هدفاً، وصنع 21 هدفاً.

وبدأ صلاح اللعب فى يوم 22 مارس 2014، وافتتح رصيده التهديفى فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز بنادى تشيلسي.

ونجح تشيلسى فى اكتساح أرسنال، بنصف دستة أهداف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما فى ذلك اليوم.