محمد علي رزق: شخصيتي في أبوجبل لا تشبه ما قدمته العام الماضي

قال الفنان محمد علي رزق انه سيقوم خلال الساعات القادمة باستكمال تصوير مشاهده في مسلسل ابو جبل الذي يشارك فيه مع الفنان مصطفى شعبان في موسم شهر رمضان هذا العام .

محمد علي رزق: شخصيتي في أبوجبل لا تشبه ما قدمته العام الماضي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:11 م, الأربعاء, 20 مارس 19

أحمد حمدي

قال الفنان محمد علي رزق إنه سيقوم خلال الساعات القادمة باستكمال تصوير مشاهده في مسلسل أبو جبل الذي يشارك فيه مع الفنان مصطفى شعبان في موسم شهر رمضان هذا العام.

وأضاف في تصريحات للمال أنه سيقوم بتصوير بعض مشاهده التي تجمعه بمصطفى شعبان في أحد شوارع منطقة مصر الجديدة، ويستمر تصوير المشاهد هناك حتى ينتقل مع فريق المسلسل لديكور آخر، ومن المفترض أن يكون في 6 أكتوبر حسب برنامج تصوير المسلسل الذي تم الاتفاق عليه مع الممثلين الفترة السابقة.

وأشار رزق إلى أنه يجسد شخصية مختلفة في مسلسل أبوجبل مع شعبان ولا تشبه أبدا شخصيته التي قدمها معه في مسلسل أيوب رمضان الماضي، لافتا إلى أن العمل مع نجم بحجم مصطفى شعبان يعتبر إضافة كبيرة له، لاسيما أنه ستجمعه الكثير من المواقف والأحداث في حلقات المسلسل.

وأوضح أنه انتهى من تصوير جزء لا بأس به من مشاهد المسلسل الفترة السابقة، متمنيا أن ينتهي مع باقي أبطال المسلسل من جميع المشاهد قبل بدء الشهر الكريم.

أبو جبل تاليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وبطولة مصطفى شعبان ودياب ومريم حسن ونجلاء بدر وعائشة بن أحمد وإنتاج تامر مرسي.