مديرية تموين مطروح تحرر 23 مخالفة تموينية

من خلال تكثيف الحملات على الأسواق

مديرية تموين مطروح تحرر 23 مخالفة تموينية
معتز محمود

معتز محمود

4:34 م, الثلاثاء, 9 فبراير 21

تمكنت مديرية تموين مطروح – بالتنسيق مع مباحث التموين حملة تموينية بمدينتي الضبعة ومرسي مطروح – من ضبط 23 مخالفة تموينية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود محافظة مطروح فى تكثيف حملات الرقابة على الاسواق للوقوف علي سلامة المعروض من السلع الغذائية والتأكد من سلامتها ومنع اى تجاوزات أو مخالفات، وبناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبالتنسيق المشترك مع هيئة الرقابة الإدارية.

مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات

وصرح حسن الشيباني مدير عام مديرية التموين بمطروح بأن الحملة التموينية بمدينة مرسي تمكنت من ضبط إجمالي 23 مخالفة تموينية ومنها 3 مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 مخالفات عدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد ، و9 مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع.  

وأضاف أن المخالفات تشمل 4 مخالفات عدم إعطاء بون للمواطن بصرف مستحقاته المقررة من الدقيق، وتم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

كما أنه استمرارا لجهود محافظة مطروح فى تكثيف حملات الرقابة على الاسواق للوقوف علي سلامة المعروض من السلع الغذائية واللتاكد من سلامتها  ومنع اى تجاوزات او مخالفات، وبناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبالتنسيق المشترك مع هيئة الرقابة الادارية نظمت مديرية تموين مطروح بالتنسيق مع مباحث التموين حملة تموينية بمدينة مرسي مطروح.

وأوضح حسن الشيباني مدير عام مديرية التموين بمطروح أن الحملة التموينية بمدينة مرسي تمكنت من ضبط إجمالي 8 مخالفات منها  3 مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع للمواطنينومخالفة تصرف في حصة دقيق بواسطة مخبز بلديومخالفة بيع سلع بأزيد عن السعر المقررو2 مخالفة عدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد ومخالفة تموينية اخريتم قيد المحاضر بأقسام  الشرطة المختصة  للعرض على  النيابة  العامة للنظر والتصرف.