مدير أسواق «جانسن» يلتقي رئيسي هيئة الشراء الموحد والدواء المصرية

لتعزيز التعاون بين شركة جانسن والهيئات الصحية المصرية

مدير أسواق «جانسن» يلتقي رئيسي هيئة الشراء الموحد والدواء المصرية
أحمد صبحي

أحمد صبحي

1:10 م, الأحد, 7 يوليو 24

أجرى أسجر رانجونوالا، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة جانسن، زيارة إلى مصر بهدف تعزيز التعاون ومناقشة مستقبل الرعاية الصحية المصرية،ضمن التزام جانسن بتعزيز التكامل مع المؤسسات الصحية المصرية لتعزيز القدرات الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.

وبحسب بيان للشركة، تضمنت الزيارة لقاءات مع شخصيات بارزة في القطاع الصحي بما في ذلك اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد والدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية.

وخلال زيارته لهيئة الشراء الموحد ناقش أسجر الفرص المتاحة في السوق المصرية والتحديات التي قد تواجه قطاع الرعاية الصحية وكيفية مواجهتها، كما قام خلال الزيارة بمناقشة أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان توفير الدواء اللازم للمرضى في مصر، وضبط واستقرار السوق بما في ذلك ضمان استمرار توافر الأدوية الحيوية.

كما زار رانجونوالا مقر هيئة الدواء المصرية والتقى الدكتور علي الغمراوي، رئيس الهيئة، لمناقشة الإصلاحات اللازمة لتسريع عمليات تسجيل وتوفير الأدوية الحديثة في مصر، بالإضافة إلى تنظيم السوق من خلال إدارة التواصل وتحديد الأسعار، وتطوير آليات حماية المنتجات الدوائية المبتكرة وفقًا للمعايير الدولية.

وأكد، تسلط هذه الجهود الضوء على الدور الحيوي للقطاع الدوائي في تعزيز جودة الرعاية الصحية للمرضى المصريين وإسهامه في النمو الاقتصادي من خلال إيجاد فرص عمل في مجالات تقنيات متقدمة.