مركز مرسى مطروح يطرح مزايدات لاستغلال شاطئ أم الرخم

وذلك لموسم صيف 2024

مركز مرسى مطروح يطرح مزايدات لاستغلال شاطئ أم الرخم
معتز محمود

معتز محمود

4:25 م, الأربعاء, 3 يوليو 24

قررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مرسى مطروح عبر إدارة التعاقدات  إجراء عدد من المزايدات المحلية للترخيص باستغلال شواطئ وعدد من دورات المياه  خارج  الشواطئ وذلك لموسم صيف 2024 .

وتشمل تلك المزايدات الترخيص باستغلال دورة مياه خارج شاطئ روميل بمنطقة الكناريا لموسم صيف 2024 وذلك اليوم الأربعاء القادم  الموافق 3 يوليو الجارى .

كما تشمل تلك المزايدات الترخيص باستغلال شاطئ عجيبة أم الرخم لموسم صيف 2024 عبر مزايدة محلية اليوم الأربعاء  3 يوليو الجارى .

وتم تحديد قيمة تأمين دخول المزاد بمبلغ 500 جنيه مصرى .

وحددت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مرسى مطروح عبر إدارة التعاقدات  عدد من الاشتراطات للراغبين فى دخول المزايدات وتشمل أن يسدد من يرسو عليه المزاد ١٠٪ من القيمة الكلية الراسي بها المزاد كتأمين نهائي عن مدة الترخيص بالكامل بمجرد رسو المزاد وفي حالة عدم السداد يكون التأمين المؤقت من حق الجهة الإدارية

وكما يتم كذلك سداد القيمة الاستغلالية مقدماً عن مدة الترخيص خلال المدة القانونية وقدرها ثلاثة أيام من تاريخ الإخطار .

وعلى من يرغب التقدم للمزايدة المحلية أن يتقدم بعطائه باسم رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح ويعتبر  القانون ١٨٢ لسنة 2018م ولائحته التنفيذية وكراسة الشروط والمواصفات مكملاً لهذا الإعلان .

ويبلغ ثمن الكراسة مائتان وتسعة وتسعون جنيهاً لا غير ، بالإضافة إلى رسم قيمته (خمسة جنيهات لصالح الشهداء و رسم قيمته خمسة جنيهات إعاقة و رسم قيمته (عشرة جنيهات) رسالة نصية ، بالإضافة إلى  رسم قيمته (جنيهان) تنمية موارد القيمة المضافة ) لتصبح قيمة النسخة ثلاثمائة وثلاثة وستون جنيها لا غير .