مسئولو العاشر من رمضان يتفقدون 5040 وحدة سكنية لمنخفضي الدخل

ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين

مسئولو العاشر من رمضان يتفقدون 5040 وحدة سكنية لمنخفضي الدخل
شريف عمر

شريف عمر

4:44 م, الثلاثاء, 14 ديسمبر 21

تفقد أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، سير العمل بمواقع تنفيذ 5040 وحدة سكنية جديدة، بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمنطقة شرق  حي الأندلس، يرافقه مسئولي الجهاز والمشروع.

وأوضح عمران ، أن الموقع يضم 2040 وحدة سكنية (68 عمارة) بمساحة 75 مترًا للوحدة تضم غرفتين وصالة، و3000 وحدة سكنية (125 عمارة)  بمساحة ٩٠ متراً للوحدة  نموذج 3 غرف وصالة.

متابعة معدلات التنفيذ

وخلال الجولة، تابع عمران، مُعدلات التنفيذ والإنشاءات بعمارات المشروع، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني وأعمال التشطيبات بعددٍ من العمارات، وجارٍ استكمال أعمال الإنشاءات والمباني بباقي العمارات.

وشدد عمران على الالتزام بخطط التنفيذ وتسليم الوحدات لمستحقيها في المواعيد المقررة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية مع الشركات المتقاعسة.

كما حرص رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على الاطمئنان على العاملين في المواقع المختلفة، وعلى سير العمل والالتزام بالخطة الزمنية لإتمام الأعمال الإنشائية، ومراعاة تطبيق أفضل معايير الجودة فى التنفيذ

مشيراً إلى ذلك يأتي فى ضوء توجيهات عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالاهتمام بالمشروعات القومية بالمدن الجديدة.