مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17 .. مفاجأة جديدة في واقعة إلقاء القبض على «أبو عبيدة»

ظهر مجموعة آخري تقوم بعمليات إرهابية ــ كانت سببا في استشهاد العميد طارق المرجاوى الحلقة السابقة ــ مما يعني أن هناك خيطا جديدا يجب أن يقوم قطاع امن الدولة السير خلفه

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17 .. مفاجأة جديدة في واقعة إلقاء القبض على «أبو عبيدة»
سلوى عثمان

سلوى عثمان

6:30 م, الخميس, 29 أبريل 21

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17 … قام زكريا ( ) بالحصول على الموافقة لإخراج أحد الإرهابيين من الحبس ليشردهم عن أبو عبيدة الإرهابي شديد الخطورة ــ واحد من أعضاء الجناح العسكري للإخوان المسلمين ــ الذي يحاولون الوصول إليه في حلقات سابقة ، وبالفعل يشددون الحراسة على المكان الذي سيتقابلون فيه ، ويظهر هذا الإرهابي لمقابلة العنصر الاخر، وستكون هذه الحلقة عن تداعيات هذه الفكرة ، فيمكن أن يهرب الأثنين وتزداد الامور سوءا ، أو يتم إلقاء القبض عليه ــ ومعه الإرهابي الآخر ــ وهو ما يعنى معرفة معلومات جديدة خطيرة ستفيد في الحد من عمليات إرهابية جديدة .

كما ظهر مجموعة آخري تقوم بعمليات إرهابية ــ كانت سببا في استشهاد العميد الحلقة السابقة ــ مما يعني أن هناك خيطا جديدا يجب أن يقوم قطاع امن الدولة السير خلفه لإيجاد هذه المجموعة أيضا والتي خرجت من إعتصام رابعة العدوية ــ أغلبهم تعرفوا على بعض هناك ــ لتقوم بعمليا إرهابية إنتقاما من قوات الشرطة .

مسلسل الاختيار 2 الحلقة  17 …  يعرض في الاوقات التالية

موعد عرض مسلسل الاختيار 2  الحلقة 11 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ويعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحا و3 مساء اليوم التالى.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة ، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب ، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب .

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.