مسلسل الطاووس الحلقة 18.. حماد يستسلم لكمال الأسطول ويعترف في النيابة

أهم الاحداث أمس يخطف الأسطول حماد في أسوان ويحاول في إقناعه بأن يتعاون معه لأن زين ووالده المستشار يقومون بتلفيق القضية له.

مسلسل الطاووس الحلقة 18.. حماد يستسلم لكمال الأسطول ويعترف في النيابة
رحاب صبحي

رحاب صبحي

6:02 م, الخميس, 29 أبريل 21

مسلسل الطاووس الحلقة 18 اليوم يتوقع بعد خطف المحامى كمال الأسطول (جمال سليمان ) لحماد ومحاولة إفناعه أن يعترف للنيابة بأن زين ومنز ولاى يلفقون القضية له، أن حماد سيعترف على نفسه ويستمع لكلام كمال الأسطول لأن كل الأدلة ضده.

كما شهدت أحداث أمس من المسلسل سفر المحامى كمال الأسطول (جمال سليمان) مع أمنية (سهر الصايغ ) لأسوان للذهاب لحماد ولتختفى أمنية عدة أيام هناك.

كما قام كمال الأسطول بتصوير الفتاة التي تعمل مع حماد وهي تعترف بكل ما حدث لها بسبب أنها حامل منه وأنه لا يريد أن يعترف بهذا الطفل.

كما فكر المستشار ضياء شاهين والد زين أحد المغتصبين أن يقنع فيجو (خالد عليش) بأن يذهب الى أمنية ويقنعه بالسفر معه الى إيطاليا وأعطاه 80 ألف جنيه لكى يقوم بإغرائه وأمنية تتنازل عن القضية لكن أمنية ترفض عرض فيجو وتقول أنها مستمرة فى القضية حتى تأخذ حقها.

https://www.youtube.com/watch?v=KVcaVLTlTMw
مشاهد من الحلقة 17 فى مسلسل الطاووس

 ويخطف الأسطول حماد في أسوان ويحاول إقناعه بأن يتعاون معه لأن زين ووالده المستشار يقومون بتلفيق القضية له، وتنتهى الحلقة بدخول أمنية على حماد وكمال الأسطول، مما يجعلها تتفاجأ بأحد الاشخاص الذين قاموا باغتصابها.