مسلسل «العائدون» الحلقة 20.. عمر ونادين يبدآن تنفيذ مهمتهما وعلاء يكشف أسرار داعش

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني بالإضافة لنجوم آخرين من مصر وسوريا

مسلسل «العائدون» الحلقة 20.. عمر ونادين يبدآن تنفيذ مهمتهما وعلاء يكشف أسرار داعش
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:03 م, الخميس, 21 أبريل 22

قدمت حلقة مسلسل العائدون الحلقة 19 للمشاهدين، تكليف تنظيم داعش – أبو بلال بالذهاب للجبهة وتم ترقية علاء – ميدو عادل الذي زرعته المخابرات المصرية داخل التنظيم سرا ، وتسليمه الشق الفني في هذا التنظيم المتطرف،  بينما كلف أبو عمر بشق آخر– وهو أحد الأشخاص العاملين بمجال الاعلام بالتنظيم .

أيضا عرضت الحلقة سفر عمر – أمير كرارة ونادين – أمينة خليل معا ، من أجل تنفيذ مهمة لهما معا تحت قيادة نبيل – مدير المخابرات المصرية ويقوم بدوره الفنان محمود عبد المغني.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 20 ، استمرار علاء في محاولة كشف أسرار تنظيم داعش، كما يبدأ عمر _أمير كرارة ونادين_ أمينة خليل في تنفيذ مهمتهما في الخارج معا ، كذلك يحذر نبيل _ محمود عبد المغني عمر ونادين من تنفيذ أي خطوة في العملية دون أخذ الضوء الأخضر منه حرصا على حياتهما وأمنهما.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني، بالإضافة لنجوم آخرين من مصر وسوريا منهم هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج أحمد نادر جلال وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر، ويحقق مشاهدة كبيرة على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.