مسلسل العائدون الحلقة 23 : وصول المخابرات المصرية لمخطط داعش الجديد

مسلسل العائدون بطولة  النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم

مسلسل العائدون الحلقة 23 : وصول المخابرات المصرية لمخطط داعش الجديد
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:18 م, الأحد, 24 أبريل 22

عرضت أحداث مسلسل العائدون الحلقة السابقة ، اقتراب عمر _أمير كرارة ونادين_أمينة خليل من بعضهما في فترة سفرهما للخارج لتنفيذ عملية خاصة بالمخابرات المصرية ، واكدت له نادين انها ستحاول معالجة والدها بطريقة معينة بحيث لاتؤذيه نفسيا ، وقال لها عمر أن الحب رزق من الله .

كما استطاع عمر تنفيذ المهمة بنجاح والقبض على القناص الذي ينتمي لتنظيم داعش الارهابي ، من خلال الامساك به وهو يحاول اطلاق النار من مكان بعيد للغاية على أحد القيادات الهامة أثناء ألقاؤه كلمة في مؤتمر صحفي بحضور عدد كبير من الأشخاص .

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 23 ، توصل المخابرات المصرية بقيادة نبيل _ محمود عبد المغني لما يرتبه تنظيم داعش ، حيث اكتشف نبيل ذلك في الحلقة السابقة .

مسلسل العائدون بطولة  النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج 0أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر .

وحقق المسلسل نجاحا جيدا في شهر رمضان المبارك هذا العام ، وجدلا كبيرا على السوشيال ميديا أيضا .