مسلسل العائدون الحلقة 25 : مراقبة المخابرات المصرية لكمال وعمر يحاول التواصل مع علاء

مسلسل العائدون بطولة  النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم

مسلسل العائدون الحلقة 25 : مراقبة المخابرات المصرية لكمال وعمر يحاول التواصل مع علاء
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:07 م, الثلاثاء, 26 أبريل 22

يعرض مسلسل العائدون يوميا للمشاهدين على قنوات أون وأون دراما ومنصة واتش ات أيضا ، وشهدت الحلقة السابقة للمسلسل مقابلة نبيل _محمود عبد المغني لصفوان بعد عودته من السفر ، ومواجهة نبيل له وسؤاله عن سبب مقابلته لشخص يدعى بكر غازي في حمام أحدى الفنادق الذي كان يجلس فيها في الخارج.

وأكد له صفوان أنه كان يجب أن يفعل ذلك لآنه ليس مؤتمنا لعلاقته بالمخابرات المصرية حتى الآن ، مؤكدا صفوان له ان هناك معلومة مهمة لو قالها له سيسامحه على مقابلة بكر غازي وهي ، أن كمال جاءه تكليف بنقل المرتزقة لليبيا بأسرع وقت ورفع مستوى تدريباتهم، والهدف نقل 25 ألف منهم.

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 25 مساء اليوم ، مراقبة جهاز المخابرات المصرية لتحركات القيادي كمال بعد المعلومة التي أبلغها صفوان لنبيل الحلقة السابقة عن قيام كمال بتدريب عدد كبير من المرتزقة ليكونوا مسلحين بقوة في العالم ، من أجل تنفيذ عمليات ارهابية في مصر في تلك الفترة الزمنية.

ايضا يحاول عمر _ أمير كرارة _ التواصل مع علاء _ ميدو عادل _ وهو موجود في تنظيم داعش بعد زرع عمر له ليكشف معلومات عن تنظيم داعش.

مسلسل العائدون بطولة  النجم أمير كرارة وتشاركه النجمة أمينة خليل ، ومعهم كوكبة من ضيوف الشرف من مصر والوطن العربي مثل هاني رمزي ومحمد الأحمد وغيرهم ، والمسلسل تأليف باهر دويدار واخراج 0أحمد نادر جلال وانتاج ميديا هب – سعدي جوهر.