مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15.. هل يعتذر حازم لهنا بعد معرفة حقيقة نسب طفله لمؤنس؟

تناولت أحداث المسلسل أمسذهاب حازم إلى قسم الشرطة لعمل محضر يتهم فيه زوجته هنا بالفجور والزنا وهو ما رفضه ضابط الشرطة

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15.. هل يعتذر حازم لهنا بعد معرفة حقيقة نسب طفله لمؤنس؟
رحاب صبحي

رحاب صبحي

8:00 م, الثلاثاء, 27 أبريل 21

مسلسل لعبة نيوتن.. نتوقع اليوم فى أحدث الحلقة 15 أن يعتذر حازم لهنا بعد تهوره وتسرعه واتهامه لها بالزنا، وهى فى المقابل تحاول أن تسترجع طفلها إبراهيم. انتهت أحداث المسلسل، أمس، بعد رسالة حازم (محمد ممدوح) لمؤنس (محمد فراج)، مما استغربت هنا (منى زكى) من تغير شكل مؤنس لتسأله: ماذا حدث ليعطيها الهاتف تسمع رسالة زوجها حازم الصوتية، وبعدما سمعت أنه قام بعمل محضر زنا وفجور فيها، أصابها حالة من الجنون وقامت بالاتصال عليه وتراشقوا بالألفاظ، وأخبرته أنهم أخذوا منها ابنها وهى تحاول إرجاعه، ولذلك كتبته باسم مؤنس وقالت له فى النهاية تتهمنى في شرفى، وأقسمت له بأنه لن يرى ابنه ولن يراها مرة أخرى.

وتناولت أحداث المسلسل أمس ذهاب حازم إلى قسم الشرطة لعمل محضر يتهم فيه زوجته هنا بالفجور والزنا، وهو ما رفضه ضابط الشرطة، لعدم وجود دليل على الزنا “وأن واقعة نسب ابنه لشخص آخر، ممكن تروح للنائب العام وإدارة التعاون الدولى وتبلغهم ببياناتك وهما هايرجعولك ابنك”.

وذهب حازم إلى ندى فاطمة عبد السلام لتحاول الوصول لابن عمها مؤنس، ولكنهما وجدا هاتفه مغلق، وأرسل حازم رسالة صوتية على الواتس آب، وقام بتهديده بالحبس إذا لم يعد له ابنه، كما أخبره أنه قام بعمل محضر زنا وفجور في زوجته هنا منى زكى.

كما حضرت هنا منى زكى ومؤنس محمد فراج في المحكمة، والتي سألت عن حضانة الأب وهو ما قام بتوفيره مؤنس بعد أن نسب إليه الطفل، وقامت المحكمة بتحديد جلسة الاستماع بعد أسبوع، وبعد انتهاء الجلسة سمع مؤنس الرسالة الصوتية التي أرسله له حازم.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدى جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن : تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.