مسلسل محارب الحلقة 15.. حسن الرداد يهدد أحمد زاهر والنمرود يفشل في القضاء عليه

يشارك فى بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين وهم أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى

مسلسل محارب الحلقة 15.. حسن الرداد يهدد أحمد زاهر والنمرود يفشل في القضاء عليه
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:54 م, الأثنين, 25 مارس 24

شهدت الحلقة السابقة لمسلسل “محارب” بطولة النجم حسن الرداد ، تعرض شقيقه محمود ياسين _ابراهيم_ للضرب من أهل الحارة، لتخليه عن شقيقه محارب في محنته والحديث عنه بشكل سئ في برنامج ” الحدودتة” للاعلامي تامر أمين.

كما ظهر المحامي حسام الجيوشي_ أحمد زاهر _ في برنامج الاعلامي تامر أمين _” الحدودتة” ، وأكد له أن محارب بلطجي ، وحينما شاهد محارب الحلقة قرر الانتقام منه ومن جيهان _ نيرمين الفقي_ والدة الشخص الذي قتل والدة محارب في الحلقة الأولى _ عفاف شعيب، وقام بسرقة سيارة ملاكي والسفر للقاهرة للبحث عن براءته من التهم الموجهة له الحلقات السابقة .

من المتوقع أن تشهد الحلقة 15 اليوم مقابلة محارب للمحامي حسام الجيوشي وتهديده أنه لن يترك حقه منهم ، بالاضافة لقيام النمرود الذي قام حسام بتأجيره لضرب محارب بشكل مبرح الحلقة السابقة بالوصول لمحارب ، لكن يفشل هذه المرة في القضاء عليه كما طلب منه المحامي حسام الجيوشي .

يشارك فى بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين وهم أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 15 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024