مسلسل محارب الحلقة 20.. ناهد السباعي تتزوج من حسني شتا ونور محمود يصل لطريقة محارب في اتصالاته

شهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 19 بطولة النجم حسن الرداد ، تورط المحامي حسام الجيوشي _ أحمد زاهر _ في موقف سئ بعد اعتراف شقيق محارب ابراهيم

مسلسل محارب الحلقة 20.. ناهد السباعي تتزوج من حسني شتا ونور محمود يصل لطريقة محارب في اتصالاته
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:00 م, السبت, 30 مارس 24

شهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 19 بطولة النجم حسن الرداد ، تورط المحامي حسام الجيوشي _ أحمد زاهر _ في موقف سئ بعد اعتراف شقيق محارب ابراهيم _ محمود عمرو ياسين جونيور _ أنه قام بإعطائه مبلغ رشوة من أجل الشهادة على شقيقه محارب _ حسن الرداد _ كذبا أنه قام بقتل العزازي _ ماجد المصري_ الحلقات السابقة .

كما شهدت الأحداث أيضا مغادرة مي _ منة فضالي _ زوجة حسام الجيوشي المنزل ومعها ابنها ، بسبب عدم معرفتها لحقيقة زوجها حسام ، بعدما حاول محارب تهديدها وهي وابنها في المنزل الحلقات السابقة وكاد يذبحهما .

من المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل محارب الحلقة 20 مساء اليوم ، وصول الضابط رشيد _ نور محمود _ للطريقة التي يتصل بها محارب بمن يريد وهو هارب من الشرطة .

كما تشهد الأحداث أيضا موافقة انجي _ ناهد السباعي _ على رغبة والدها_ محمود البزاوي _ على الزواج من حسني شتا بعد طلاقها من محارب .

مسلسل محارب تدور أحداثه حول شاب أتى من الصعيد ليعيش في القاهرة ولكن حياته تنقلب رأسا على عقب بسب بحادث دهس والدته يوم زفافه، وهو من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي، وتامر عبدالمنعم ونرمين الفقي ومحمود عمرو ياسين.