مسلسل موسي الحلقة 7 ... بداية انتقام البطل ممن حالوا قتله والبحث عن أخته المتهمة بالزنا

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين

مسلسل موسي الحلقة 7 ... بداية انتقام البطل ممن حالوا قتله والبحث عن أخته المتهمة بالزنا
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:35 م, الأثنين, 19 أبريل 21

مسلسل موسي الحلقة 7 ستكون بداية انتقام موسي ( ) الجديد ممن كانوا سببا في محاولة قتله الحلقة السابقة فاجتمع شداد ( رياض الخولي ) و العمدة ( مفيد عاشور ) والقائد الإنجليزي على قتله ولكنهم لم يستطيعوا ذلك .

ورغم أن زوج اخته ( حمدي الوزير ) سار في الشوارع في حلقة أمس ليخبر الجميع ان موسي مازال على قيد الحياة ومعرفة شداد والعمدة بذلك إلا أنهم لم يصدقوه وطردوه وهو ما سيجعل هذه الحلقة مفاجئة لهم باكتشافهم وجوده حيا بالفعل .

مسلسل موسي الحلقة 7 بعد معرفة موسي أن أخته زانية هل سيبحث عنها ؟

عرف موسي الحلقة الماضية أن زوج أخته قام بتطليقها لإتهامها بالزنا وهو ما دفعها للهروب من البلد وقضايا الشرف بالصعيد من القضايا التي لا يتم السكوت عنها فهل سيبدأ موسي رحلة البحث عن أخته وقتلها حفاظا على الشرف أم انه سيكتشف أن زوجها كاذب.  

المسلسل يعرض يوميا في رمضان على 6 قنوات مختلفة ويعاد مرتين أو ثلاث على بعض القنوات ، فيعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساء والإعادة 11.30 مساء ، و11 صباح غد ، على dmc دراما يعرض 8 مساء ، والإعادة 1.30 صباحا ، و 7 صباحا و 1 مساء غد .

أما على شبكة قنوات art  فيعرض المسلسل ” على art  حكايات الساعة 10 مساء ، و الإعادة 6 صباحا و2 مساء اليوم التالي ، وart2 حكايات يعرض 1 صباحا و الإعادة 9 صباحا و 5 مساء اليوم اليوم التالي .

مسلسل “موسى ” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى .