مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14 ... ذهب الأغراب يزيد من قوة عساف الغريب

ذهبت خادمة جليلة لفاطمة خادمة عساف لإعطائها تليفون محمود من سليم الغريب وتقوم بنهرها ورفض أخذه ، وعندما يراها أحد رجال غفران يذهب ليقل له فيفهم خطأ أن جليلة هى التى قامت بإرسالها لعساف .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14 ... ذهب الأغراب يزيد من قوة عساف الغريب
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:12 م, الأثنين, 26 أبريل 21

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14  … بعد الكشف الحلقة الماضية عن أن الذهب الذي تم تجميعه يوم معركة الأغراب ومات العشرات في هذه المعركة عرف عساف الغريب ( ) من شامية ( أحلام الجريتلي ) مكانه لأنها من قامت بإخفائه طوال عشرين عاما ، وأصبح وجود هذه الكمية معه سببا في زيادة قوته لأنه أصبح يملك ملايين كثيرة .

غفران الغريب () قرر وقف تجارة الأفيون مؤقتا بعد علم على الغريب ( دياب ) رئيس المباحث ونجل عمه أنه يزرع ويتاجر في الأفيون ، وهو التوقف المؤقت حتى يتم التخطيط للتخلص من على الغريب .

ذهبت خادمة جليلة ( مي عمر ) لفاطمة ( ريم سامي ) خادمة عساف لإعطائها تليفون محمود من سليم الغريب ( أحمد داش ) وتقوم بنهرها ورفض أخذه ، وعندما يراها أحد رجال غفران يذهب ليقل له فيفهم خطأ أن جليلة هى التى قامت بإرسالها لعساف .

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14 .. يعرض في الأوقات التالية

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14 في رمضان على قناة أون في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً، وعلى قناة mbc 1  يعرض الساعة 11 مساء.

يخرج عساف من السجن محاولًا إعادة توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف جليلة، وربى نجله حمزة .

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى .