مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يحصل على جائزتين من جلوبال فينانس

أفضل بنك إسلامي رقمي مبتكر لتجديد البطاقات المغطاة

مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يحصل على جائزتين من جلوبال فينانس
سيد بدر

سيد بدر

12:48 م, الأحد, 20 أكتوبر 19

حصل مصرف أبوظبي الإسلامي مصر على جائزتي أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2019، وأفضل بنك إسلامي رقمي مبتكر لتجديد البطاقات المغطاة، من مجلة جلوبال فينانس العالمية .

ويحصل مصرف أبوظبي الإسلامي على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2019، للسنة الثالثة على التوالي، وتسلم الجائزة محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي السادس والعشرين الذي عقدته مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية لتوزيع الجوائز في واشنطن، على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

كما حصل المصرف على جائزة أفضل بنك إسلامي رقمي مبتكر لتجديد البطاقات المغطاة، وذلك خلال حفل جوائز “أفضل البنوك الرقمية في العالم” والذي انعقد في العاشر من سبتمبر الماضي، بفندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي .

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي-مصر، إن رسالة المصرف تقوم على الالتزام الدائم وبذا الجهد لتحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع تفيد العملاء الحاليين والمستقبليين أيضًا.

وأوضح أن حصد جائزة أفضل بنك إسلامي رقمي مبتكر للمرة الأولى تأتي نتيجة التجديدات التي أضافها البنك للبطاقات المغطاة في سياق دعم التحول الرقمي من أجل الاستفادة من التكنولوجيا الرقمية للمساعدة في مواجهة العديد من التحديات الكبرى في المنطقة ومواكبة المتطلبات المالية المتغيرة للعملاء.

جديرٌ بالذكر أن مجلة “جلوبال فاينانس”، ومقرها نيويورك، هي إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة في العالم، وهي مصدر موثوق لأحدث التطورات على الساحة المالية وتستند في اختيارها إلى عدد من المعايير الدولية إضافة إلى آراء نخبة من الخبراء والمحللين.