مطروح تكثف حملات تعقيم المصالح الحكومية والأماكن العامة لمواجهة فيروس كورونا

طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية

مطروح تكثف حملات تعقيم المصالح الحكومية والأماكن العامة لمواجهة فيروس كورونا
معتز محمود

معتز محمود

5:28 م, الأحد, 15 مارس 20

بدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح بتكثيف حملات تنفيذ خطة التعقيم بالتنسيق مع مديرية الصحة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، برفع حالة الاستعدادات بالإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية .

وكثف مجلس مدينة مرسى مطروح حملات تنفيذ خطة التعقيم بالتنسيق مع مديرية الصحة بمطروح ، حيث تم تطهير مبني مجلس المدينة ومحطة القطار وجار تعقيم المصالح الحكومية وأماكن تجمعات المواطنين ، ضمن خطة تطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية بالمدينة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وصرح اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مرسى مطروح  بأنه تم تفعيل تعليمات المحافظ بتكثيف حملات التوعية من فيروس كورونا بوضع ملصقات للتعرف علي طرق الوقاية منه وطرق انتشاره لتوعية المواطنين بالإضافة إلى رش المبيدات بالشوارع وتجمعات مقالب القمامة مساء.

وأكد رئيس المدينة أن غرفة عمليات مجلس المدينة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات علي رقم 0464935266 _ 0464933158 .

ويأتى ذلك مع استمرار جولات لنائب محافظ مطروح  بمستشفيات مرسي مطروح  للاطمئنان على الخدمات الطبية بها، تم خلالها تفقد العيادات الخارجية والاستقبال ومدى الجاهزية لاستقبال أى حالات، وكذلك قسم العناية المركزة ، كما قامت بزيارة أحد الشباب المصابين في حادث النجيله للاطمئنان علي حالته الصحية.

وأجرت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح جولة بمستشفى الصدر والحميات والعام والنساء والأطفال  بمدينة مرسي مطروح للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة ، وانتظام طاقم الأطباء والممرضات بالنوبتجية لاستقبال أى حالات طارئة .

يأـي ذلك فى إطار تكليفات اللواء خالد شعيب المحافظ بالمتابعة المستمرة للقطاعات الخدمية المختلفة للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين .