معرض الصحة العربي يجذب مؤسسة وادي التكنولوجيا للصناعة الطبية في كوريا

يقام في دبي في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير

معرض الصحة العربي يجذب مؤسسة وادي التكنولوجيا للصناعة الطبية في كوريا
أحمد فراج

أحمد فراج

8:48 ص, السبت, 27 يناير 24

تعتزم مدينة “وونجو” الكورية ومؤسسة وادي التكنولوجيا للصناعة الطبية المشاركة في الدورة الـ49 لمعرض الصحة العربي لعام 2024 الذي سيقام في دبي في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير، بحسب وكالة يونهاب.

وتخطط المدينة والمؤسسة في 31 يناير لتوقيع تحالف مع فرع دبي للاتحاد العالمي لجمعية التجارة الكورية (OKTA)، وهو اتحاد لرجال الأعمال الكوريين المقيمين في الخارج، والجالية الكورية في الإمارات لتعزيز الصادرات إلى الشرق الأوسط.

وتشارك في المعرض المدينة والمؤسسة للمرة الـ15 منذ عام 2010 لدعم الشركات المحلية من خلال جناح “كانج وون” المشترك، وسيشارك ما مجموعه 17 شركة، بما في ذلك الشركات المحلية لتصنيع الأجهزة الطبية، في جناح “كانج وون” من أجل الترويج لمنتجاتها.

ومن المقرر أن يزور عمدة “وونجو” “وون كانج سو” جناح “كانج وون” المشترك في 29 يناير لمساعدة الشركات على استكشاف السوق الخارجية.

وفي 30 يناير، سيجتمع مع مسؤول لمجمع دبي للعلوم لاستكشاف السوق الجديدة، وسيناقش سبل تخفيف القيود على التصدير مع مسؤولين في فرع دبي للمعهد الكوري لشهادات الاختبار (KTC).

وفي اليوم الأخير، من المتوقع أن توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الشرق الأوسط وأفريقيا لتجارة الأجهزة الطبية ومعدات التشخيص التصويري لوضع الأساس لدخول الشركات المحلية إلى الأسواق العالمية.