معلول: نسعى للتتويج ببطولة أفريقيا ولقاء صن داونز كان كابوسًا

أكد علي معلول، لاعب النادي الأهلي، أن معسكر الفريق في الإمارات كان مميزًا للغاية

معلول: نسعى للتتويج ببطولة أفريقيا ولقاء صن داونز كان كابوسًا
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

8:43 م, الأربعاء, 6 نوفمبر 19

أكد علي معلول، لاعب النادي الأهلي، أن معسكر الفريق في الإمارات كان مميزًا للغاية، واستفاد به جميع اللاعبين، وأصبحوا أكثر جاهزية للعودة إلى المباريات الرسمية، خاصًة بعد غياب الفريق لمدة طويلة عن خوض اللقاءات الرسمية.

وقال علي معلول، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «الأهلي لديه شخصية قوية ويتمتع بوجود اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، القادرة على حسم البطولات خلال هذا الموسم، مع عودة الدوري».

وعن رينيه فايلر، قال معلول: «لديه فكر جديد، ولديه طموح لتحقيق الإنجازات مع النادي الأهلي، مثل اللاعبين داخل غرف الملابس، وكلنا نرغب في تحقيق البطولات هذا الموسم التي نتنافس عليها».

وأضاف: «فايلر لديه فلسفة خاصة به تختلف عن باتريس كارتيرون، وغيره من المدربين الذين لعبت معهم، ونحن نسعى لتطبيق أفكاره داخل الملعب».

وبشأن بطولة إفريقيا، قال معلول: «الأهلي لديه طموح كبير لتحقيق البطولة واللقب التاسع في تاريخ النادي، ونسعى لتفادي الأخطاء التي مررنا بها خلال السنوات السابقة».

وتابع: «الغيابات السنوات الماضية أثرت على الفريق خاصًة بالنهائيات، حدث ذلك خلال مباراتي الوداد المغربي والترجي التونسي».

وعن لقاء صن داونز، وصف علي معلول المباراة بـ«الكابوس»، حيث قال: «تعلمنا كثيرًا من هذه المباراة، ونسعى لرد الاعتبار حال وقوعنا مع نفس الفريق في الأدوار الإقصائية».