منها شبكة الطوارئ.. محافظ بورسعيد يستقبل لجنة من الرقابة الإدارية لتفقد عدد من المشروعات

ومن المقرر أن تشمل زيارة لجنة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية، تفقد مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارىء و السلامة العامة بالديوان العام، فضلا عن تفقد اصطفاف معدات المحافظة داخل جراجات الأحياء للتأكد من كفاءتها و جاهزيتها لإدارة الأزمات

منها شبكة الطوارئ.. محافظ بورسعيد يستقبل لجنة من الرقابة الإدارية لتفقد عدد من المشروعات
أماني العزازي

أماني العزازي

4:48 م, الأحد, 17 ديسمبر 23

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، لجنة من الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية، بمكتبه بالديوان العام، وذلك في إطار زيارتهم لمحافظة بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات.

ومن المقرر أن تشمل زيارة لجنة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية، تفقد مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، فضلا عن تفقد اصطفاف معدات المحافظة داخل جراجات الأحياء للتأكد من كفاءتها وجاهزيتها لإدارة الأزمات.

واستعرض محافظ بورسعيد مع أعضاء اللجنة، عددا من المشروعات التنموية والخدمية التي جرت ببورسعيد خلال الفترة الماضية، حيث وجه المحافظ الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على جعل بورسعيد قاطرة للتنمية، ونقطة انطلاق كبرى المشروعات القومية، مشيرا أن المحافظة أصبحت إحدى المدن النموذجية، وشهدت تطورا انعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من ناحية أخرى أعلن اللواء عادل الغضبان، استمرار اعمال رفع كفاءة وتطوير شارع عبد الحليم بنطاق حي الزهور وذلك بالتنسيق مع جهاز التعمير، وذلك ضمن خطة محافظة بورسعيد لتطوير المحاور الفرعية والرئيسية بمختلف المناطق بجميع أحياء المحافظة، تماشيا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن أعمال تطوير الطريق تشمل رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف و التخطيط و الإرشادات و العلامات المرورية.

ووجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومه الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد، تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.