«من أول دقيقة» تحقق المركز الثالث عالميا بنسب الاستماع.. ونقاد: الأغنية تستحق

حققت الأغنية التي طرحت منذ فترة قصيرة تفوقا كبيرا في نسب الاستماع عالميا

«من أول دقيقة» تحقق المركز الثالث عالميا بنسب الاستماع.. ونقاد: الأغنية تستحق
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:44 م, الخميس, 12 مايو 22

حققت الساعات الأخيرة أغنية “من أول دقيقة” للنجمان إليسا وسعد المجرد التي طرحت منذ فترة قصيرة تفوقا كبيرا في نسب الاستماع عالميا، حيث صدرت تقارير تؤكد أنها رقم 3 عالميا في نسب الاستماع بعد تصدرها للتريند على مستوى الوطن العربي الأيام الماضية.

الأغنية كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان رامي جمال توزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وتجاوزت مشاهداتها 29 مليون على منصة يوتيوب.

حلمي عبد الباقي: أصبحت نسب المشاهدات والسوشيال ميديا هي أساس نجاح أي أغنية جديدة

علق المطرب حلمي عبد الباقي أن الترويج للأغنيات على المنصات المختلفة مثل يوتيوب وغيرها أصبح مدفوع الأجرللأسف، والسوشيال ميديا أصبحت تلعب دورا كبيرا في تحقيق هذا الترويج.

وأشار الى أنه يوجد أشخاصا معينين يقومون بالتركيز على أعمال فنية أو فنانين معينين طيلة الوقت، حتى يركز الجمهور معهم ومع أعمالهم الفنية الجديدة، ويصدق أنها تحقق نجاحا عالميا.

ولفت إلى أن الاعتماد الأساسي لغالبية المطربين لم يعد على الموهبة والصوت الجميل، بل أصبحت نسب المشاهدات والسوشيال ميديا هي أساس نجاح أي أغنية جديدة وتأثيرها مع المستمعين في مصر والوطن العربي.

علي عبد الفتاح: أغنية إليسا وسعد المجرد مميزة من حيث الكلمات والألحان

وأوضع علي عبد الفتاح المسؤول الإعلامي بمزيكا أن هذه الأرقام لايمكن التشكيك فيها طالما صدرت من مؤسسة عالمية موثوق فيها.

إضافة إلى أن هناك أغنيات حققت رقم 2 عالميا منذ سنوات مثل “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال وأنت معلم لسعد المجرد التي تجاوزت نسب استماعها ملايين المشاهدات في وقت معين.

وأضاف أن أغنية إليسا وسعد المجرد مميزة حقيقة من حيث الكلمات والألحان، والجمهور تفاعل معها سريعا منذ طرحها فحققت مشاهدات كبيرة بالفعل.