مهرجان الإبداع العربي يعلن قائمة لجنة تحكيم الدورة الأولى

ضمت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام السينمائية الطويلة المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي، والممثل والنجم السوري أيمن زيدان

مهرجان الإبداع العربي يعلن قائمة لجنة تحكيم الدورة الأولى
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:47 ص, الأربعاء, 4 سبتمبر 24

كشفت ادارة مهرجان الابداع العربي عن قائمة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام السينمائية الطويلة الروائية والتسجيلية الدورة الأولى، التي ستنطلق بمنتصف ديسمبر المقبل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

مهرجان الإبداع العربي يتضمن 3 مسابقات رئيسية في السينما -واحدة للأفلام الطويلة وأخرى للأفلام القصيرة، الغناء، والبودكاست بالإضافة إلى مسابقة خاصة لذوي الهمم في العالم العربي في العزف والرسم.

وضمت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام السينمائية الطويلة المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي، والممثل والنجم السوري أيمن زيدان، ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والكاتب الروائي والسينارست إبراهيم عبدالمجيد، والمنتج السينمائي حسين القلا ومدير التصوير الدكتور سامح سليم.

وكشفت إدارة المهرجان في وقت سابق، عن اختيار الإذاعية القديرة إيناس جوهر، لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة «البودكاست» خلال فعاليات الدورة الأولى للمهرجان.

ومن المنتظر أنَّ تعلن إدارة المهرجان خلال أيام عن موقعها الرسمي وبدء قبول أعمال المتسابقين من العالم العربي في كل الفروع واشتراطاتها.

كما أعلن الكاتب الصحفي والناقد أيمن الحكيم رئيس المهرجان ، عن تكريم النجمة لطيفة في الدورة الأولى عن مشوارها الفني الكبير .