مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 للنجم أحمد عز والقنوات الناقلة

حققت الحلقات السابقة لمسلسل الاختيار 3 مشاهدة كبيرة وجدلا أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي

مواعيد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 للنجم أحمد عز والقنوات الناقلة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:36 م, الثلاثاء, 5 أبريل 22

يعرض مسلسل الاختيار 3 يوميا على شبكة قنوات أون وذلك في مواعيد زمنية مختلفة ، في تمام 9 :50 دقيقة على on  ويعاد في الساعة 4 : 20 دقيقة صباحا والثالثة و25 دقيقة عصرا ، كما يعرض أيضا على منصة واتش ات.

وحققت الحلقات السابقة لمسلسل الاختيار 3 مشاهدة كبيرة وجدلا أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يجسد فيه النجم أحمد عز شخصية ضابط المخابرات المصرية “مروان” بينما يقدم النجم أحمد السقا شخصية ضابط المخابرات الحربية “عصام” والنجم كريم عبد العزيز يجسد شخصية ضابط الأمن الوطني ” زكريا يونس ” والنجم ياسر جلال يقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي والنجم صبري فواز يقدم شخصية الرئيس الإخواني الراحل محمد مرسي والنجم خالد الصاوي يقدم شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر.

تدور أحداث مسلسل الاختيار 3 حول 3 حول أحداث ثورة 25 يناير وما تبعها من تطورات سياسيا واجتماعيا واقتصاديا في مصر ، ومواجهة جهازي الشرطة والجيش للإرهاب وجماعة الإخوان المسلمين التي حاولت السيطرة على الموقف في تلك الفترة حتى تقلدت الحكم لمدة عام.

والمسلسل تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية للمنتج تامر مرسي ، ويحظى العمل بنجاح جماهيري كبير في الشارعين المصري والعربي منذ عرض الحلقة الأولى في شهر رمضان المبارك للجمهور .