موسيقى الراب في إعلانات تامر حسني وبيومي فؤاد لأول مرة

شهدت إعلانات تامر حسني وبيومي فؤاد التي تعرض حاليا على الشاشات تقديمهم لأغنيات ممزوجة بطريقة الراب بصوتهم لأول مرة

موسيقى الراب في إعلانات تامر حسني وبيومي فؤاد لأول مرة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:27 م, الخميس, 18 نوفمبر 21

يبدو أن موسيقى الراب التي حققت شهرة كبيرة مؤخرا من خلال بعض فناني الراب، ويجز وعفروتو وغيرهم أثارت غيرة بعض الفنانين، فقرروا أن يقدموها بطريقتهم الخاصة في أعمالهم الفنية الجديدة للجمهور.

شهدت إعلانات الفنانين تامر حسني وبيومي فؤاد الجديدة التي تعرض حاليا على الشاشات، تقديمهم لأغنيات ممزوجة بطريقة الراب يغنونها بصوتهم لأول مرة.

إسلام خليل : الفنانون الكبار مثل تامر حسني لا يجب أن يقدموا هذه النوعية من الموسيقى

قال الشاعر الغنائي إسلام خليل إن هذه الموجة انتشرت في الساحة الموسيقية مؤخرا بسبب عدم وجود فن آخر مضاد  لها قوي وراق بدرجة كبيرة مثل الماضي.

ولفت إلى أن الفنانين المهمين مثل تامر حسني وغيرهم لا يجب أن يقدموا هذه النوعية من الموسيقى لأنها لاتناسبهم أبدا ، فالجمهور تعلق بأغنياتهم الرومانسية والعاطفية خلال السنوات الماضية وأحبهم في هذه الأنماط الغنائية المحترمة.

وتابع خليل: إننا كصناع للموسيقى لو أحببنا أن نواكب التطور في الموسيقى الحالية، لا يجب أن ننجرف وراء أي شكل غنائي حتى لو لم تكن مناسبة للمطرب ولصوته وموهبته.

صلاح عطية : الفنان يجب أن يكون مواكبا ومتطورا ومسايرا لما يحدث حوله

وقال الشاعر الغنائي صلاح عطية إن تقديم هذا النمط الموسيقي في الإعلانات التجارية الجديدة لتامر حسني وغيره من الفنانين شيئا ليس عيبا أبدا.

وواصل أن الفنان يجب أن يكون مواكبا ومتطورا ومسايرا لما يحدث حوله من متغيرات، فنحن نعيش حاليا عصر أغاني الراب وانتشارها بقوة في السوق الغنائية بمصر.

وذلك بعد تحقيق مطربي الراب مثل ويجز ومروان موسى وغيرهم نجاحا جماهيريا الفترة الأخيرة في مصر، بحفلاتهم أو أغنياتهم وكليباتهم أيضا.