موسيماني: أعلم بأن الفوز هو مطلب جماهير الأهلي دائمًا وأتمنى دعمهم

لعبت أمام الأهلي والزمالك وعلى دراية بقوة منتخب مصر

موسيماني: أعلم بأن الفوز هو مطلب جماهير الأهلي دائمًا وأتمنى دعمهم
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:33 م, السبت, 3 أكتوبر 20

اعترف بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه على علم بالضغوطات التي سيتعرض لها الفترة المقبلة، خاصًة أن الفريق مقبل على فترة حاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر في اجتماعه، الخميس الماضي، برئاسة محمود الخطيب، إنهاء العلاقة التعاقدية مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، وتعيين بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين.

وقال موسيماني، خلال مؤتمر تقديمه كمدرب للأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر: «لعبت أمام الأهلي والزمالك وعلى دراية بقوة منتخب مصر، وأنا أعلم تمامًا أن تحقيق الانتصار هو مطلب جماهيري دائم لا يتنازلوا عنه».

وأضاف: «مجلس الإدارة أكد لي أنه سيساندني دائمًا، كذلك أمير توفيق الذي وفر كل شيء من أجل تسهيل قدومي لمصر، وأنا أعلم بأن لاعبي الأهلي على دراية بي، فأنا لست جديدا على الأهلي».

واختتم حديثه قائلًا: «قبول تدريب النادي الأهلي لم يكن سهلًا لكني قبلت التحدي.. فقط ينقصني جمهور الأهلي وأنا أعلم أنه سيساندني ويدعمني».

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد يوم 17 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يستقبل بطل المغرب يوم 23 من الشهر نفسه في مباراة الإياب.