موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 14.. هل يقوم «رمزى» بالتخطيط لعمليات استشهادية؟

الشيخ رمزى يدرب الأطفال على فنون القتال ويخبرهم من سيفعل ذلك سيذهب للجنة

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 14.. هل يقوم «رمزى» بالتخطيط لعمليات استشهادية؟
رحاب صبحي

رحاب صبحي

3:31 م, الأثنين, 26 أبريل 21

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول .. يوميًا فى  الساعة 7:45 مساءً، على قناة الحياة، على أن يكون ميعاد الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.

انتهت حلقة أمس من مسلسل القاهرة كابول : باجتماع  رمزي (طارق لطفى) مع مجموعة من الأطفال يخبرهم بأن الفترة المقبلة ستشهد تدريبهم على فنون القتال وأمور أخرى، وأن من يسثبت فيهم جدارة سيختار لتنفيذ عمليات استشهادية، وأن من يفعل ذلك سيذهب للجنة.

كما شهدت أحداث أمس من المسلسل : لقاء طارق كساب (فتحي عبدالوهاب) بعادل صديقه ( خالد الصاوي) ، والذي يطلب منه أن يزوره في مكتبه ليحدثه عن القناة الجديدة التي سيعمل بها في مصر.

كما يعرف طارق أن طليقته تزوجت عرفيا حتى تتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنهما.

يشار إلى أن رمزي (طارق لطفي) طلق زوجته الجديدة حرة سارة نخلة، نزولا على رغبة زوجته الأخرى يسرا المسعودي، لتتزوج حرة من شيخه ومستشاره نمير سامح السيد.

وتعرف منال ( حنان مطاوع) بعلاقة والدها حسن( نبيل الحلفاوي)، بريم (شيرين)، وتغضب وتذكره بوالدتها الراحلة وتؤكد له أنها تشعر بالغيرة عليه.

القاهرة كابول تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، نور محمود، كريم سرور، رشدي الشامي، شيرين، كارولين خليل.

مسلسل القاهرة كابول: يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.