موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7.. تيمور يكمل خطته لخطف غزل

يخطط الخديوي للطريقة التي سيستطع بها الفوز على عابد تيمور لحماية غزل والحفاظ على نفسه هو الاخر من بطش تيمور ، وهو ما سيكون جزءا منه في حلقة اليوم من مسلسل اللي مالوش كبير

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7.. تيمور يكمل خطته لخطف غزل
سلوى عثمان

سلوى عثمان

2:21 م, الأثنين, 19 أبريل 21

مسلسل اللى مالوش كبير يعرض على قناة cbc  يوميًا الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 2.15 صباحًا ، و5 مساء اليوم التالى ، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساء.

بعد ترك غزل ( ياسمين عبد العزيز ) زوجها ( خالد الصاوي ) والهروب من الخديوي ( أحمد العوضي ) ، قرر تيمور التخطيط للهجوم على مزعة الخديوي لخطف زوجته عن طريق الذهبي ( خالد سرحان ) البلطجى الكاره لأعمال الخديوي والذي يحب زوجته قدرية ( دينا فؤاد ).

في اللى مالوش كبير الخديوي يخطط وتيمور يخطط فمن الفائز بغزل؟

وعلى الجانب الآخر، يخطط الخديوي للطريقة التي سيستطع بها الفوز على عابد تيمور لحماية غزل والحفاظ على نفسه هو الاخر من بطش تيمور ، وهو ما سيكون جزءًا منه في حلقة اليوم من مسلسل اللي مالوش كبير.

غزل ممرضة بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة، تكتشف أنه تاجر سلاح ، ويعانى اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرا، وتتعرف على بلطجى يدعي سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها، لأنها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك، ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله ، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل ، ولكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

مسلسل ” اللي مالوش كبير ” بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وإيمان السيد ودينا فؤاد وأحمد صادق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري .