موعد عرض مسلسل حمد الله ع السلامة الحلقة 8 والقنوات الناقلة

وشهدت أحداث الحلقة السابقة للمسلسل قيام أكرم المحامي "محمد ثروت" بالاتصال ببيومي فؤاد من أجل سؤاله عن شقة لدكتورة سميحة السويسي "يسرا" لتعيش فيها مع أبنائها سامح وسماح، فيقوم بيومي فؤاد بعرض شقته عليه ويطلب منه تنظيفها وملأها بالطعام.

موعد عرض مسلسل حمد الله ع السلامة الحلقة 8 والقنوات الناقلة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:15 ص, الخميس, 30 مارس 23

يبحث المشاهدين عن موعد عرض مسلسل حمد الله ع السلامة الحلقة 8 والقنوات الناقلة، فيعرض في تمام الساعة 4 ونصف عصرًا، ويعاد في تمام 11 مساء، والإعادة الثانية في تمام 6:15 صباحًا، و9:45 صباحًا.

موعد عرض مسلسل حمد الله ع السلامة الحلقة 8

وشهدت أحداث الحلقة السابقة للمسلسل قيام أكرم المحامي “محمد ثروت” بالاتصال ببيومي فؤاد من أجل سؤاله عن شقة لدكتورة سميحة السويسي “يسرا” لتعيش فيها مع أبنائها سامح وسماح، فيقوم بيومي فؤاد بعرض شقته عليه ويطلب منه تنظيفها وملأها بالطعام.

ويقوم أكرم تنفيذ ماقاله له، لكن بمجرد دخول سميحة للشقة مع أبنائها لا يعجبها ستايل الخاص بها، كما عثرت سميحة على ابنتها مايان السيد “سماح”، وطلبت سميحة من أكرم المحامي شراء خطوط مصرية من أجل أن تتواصل مع أي شخص .

مسلسل حمد الله ع السلامة بطولة يسرا ومايان السيد وآدم الشرقاوي وشيماء سيف، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.