مياه الشرب بالإسكندرية تطرح مناقصات لتوريد مهمات صيانة أجهزة حاسب آلي وطابعات

شركة مياه الشرب بالإسكندرية تطرح عددا من المناقصات لتوريد مهمات صيانة أجهزة حاسب آلى وطابعات

مياه الشرب بالإسكندرية تطرح مناقصات لتوريد مهمات صيانة أجهزة حاسب آلي وطابعات
معتز محمود

معتز محمود

1:16 ص, الجمعة, 6 سبتمبر 24

قررت شركة مياه الشرب بالإسكندرية طرح عدد من المناقصات تشمل مناقصة توريد مهمات صيانة أجهزة حاسب آلى وطابعات.

وقد حددت موعد إجراء جلسة هذه المناقصة يوم الثالث من شهر سبتمبر الجارى، وتم تحديد قيمة التأمين الأبتدائى لها بمبلغ 25 ألف جنيه كما تم تحديد ثمن نسخة كراسة الشروط  3762 جنيها.

كما تشمل تلك المناقصات عملية سنوية صيانة أجهزة الحاسب الآلى والطابعات طرازات مختلفة.

وقد حدد موعد إجراء تلك المناقصة يوم 4 من شهر سبتمبر الجارى، وتم تحديد قيمة التأمين الأبتدائى لها بمبلغ 30 ألف جنيه كما تم تحديد ثمن نسخة كراسة الشروط  2508 جنيهات.

وأشارت المصادر أنه يمكن الحصول على كراسة الشروط والمواصفات بموجب طلب مقدم للسيدة المحاسب مدير عام العقود و المشتريات مقابل ثمن النسخة، إضافة إلى مبلغ 290 جنيها دمغة نوعية ودمغة تنمية موارد ومبلغ خمسة جنيهات قيمة طابع شهيد مع سداد الثمن نقدا أو بشيك مقبول الدفع.

وأوضحت المصادر أنه فى حالة طلب النسخة عن طريق البريد المصرى يضاف مبلغ عشرة جنيهات.

وأكدت المصادر أنه عند الترسية يلتزم المورد أو المقاول بسداد قيمة التأمين النهائي بواقع 5% من إجمالي التعاقد .

وشدّدت على أنه عند التوريد يلتزم المورد بتقديم الفاتورة الإلكترونية.

ولفتت المصادر إلى أن العطاءات تقدم فى مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي يحتوى المظروف الفني على التأمين الإبتدائى والمظروف المالى يحتوى على قوائم الأسعار.

وأوضحت المصادر أنه يتم سداد التأمين الإبتدائى نقدا أو بشيك مقبول الدفع أو بخطاب ضمان بنكي معتمد غير مشروط باية إشتراطات وصورة مجددة من البطاقة الضريبية والسجل التجارى وشهادة التسجيل لدى مصلحة الضرائب المصرية وشهادة التسجيل بالإتحاد المصرى للتشييد والبناء مع تقديم ما يفيد التسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية بمصلحة الضرائب المصرية.

وشددت المصادر على أنه يجب إلا تقل مدة سريان العطاءات عن ثلاثة أشهر وخطاب الضمان عن أربعة أشهر ولن يعتد بخلاف ذلك.

كما أكدت المصادر أنه يجب أن تكون الأسعار المقدمة شاملة ضريبة القيمة المضافة مع تحديد نسبتها بصورة منفصلة، تقدم العطاءات في موعد أقصاد الساعة الثانية عشرة ظهر.

وأوضحت أنه تم تحديد يوم جلسة لفتح المظاريف الموضحة لكل مناقصة ولن يلتفت إلى العطاءات التي ترد بعد هذا الميعاد ، لافتة إلى أن جميع المناقصات تخضع  لأحكام وشروط لائحة العقود والمشتريات الموحدة بالشركة.