مي الغيطي وآيتن عامر .. ممثلات يبدأن في تقديم أغنيات وعرضها على الجمهور

قررت الفنانة مي الغيطي اقتحام مجال الغناء بتقدم ألبوما كاملا يحوي مجموعة من الأغنيات الغربية المختلفة بعنوان "بينك"

مي الغيطي وآيتن عامر .. ممثلات يبدأن في تقديم أغنيات وعرضها على الجمهور
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:58 م, الأربعاء, 11 مايو 22

بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم أكرم حسني بأغنية “ستو أنا” مؤخرا ، والتي قدمها في مسلسله الرمضاني الأخير مكتوب عليا وشاركت في غنائها كل من هنادي مهنا وآيتن عامر ، قررت آيتن تقديم أغنية بصوتها للجمهور خلال الأيام القادمة بعنوان”خطافة الرجالة” كلمات أحمد علاء، وألحان نيس، وتوزيع زووم.

كما قررت أيضا الفنانة مي الغيطي اقتحام مجال الغناء بتقدم ألبوما كاملا يحوي مجموعة من الأغنيات الغربية المختلفة بعنوان “بينك”، ويحوي خمس أغنيات ، والأغاني تدور حول اهتمامات الجيل الجديد مع رسالة إنسانية وجريئة حول موقف الشباب مما يحدث في العالم، ورؤية خاصة للإنسانية ومفهوم الحب والعلاقة بالآخر، وعبثية الإنسان في الكوكب مع طرح جديد في المحتوى والموسيقى.

فايزة هنداوي : هذه الخطوة قد تأخذ من رصيد هولاء الفنانين والفنانات لدى الجمهور

وتقول الناقدة فايزة هنداوي أن هؤلاء الممثلات يجب أن يفرقن جيدا بين الغناء ضمن أحداث عمل فني معين سواء سينمائي أو تليفيزيوني ، وبين الغناء مثل المطربين في الساحة الموسيقية بطرح أغنيات سنجيل أو ألبومات غنائية .

حيث أن أغنية ستو أنا التي قدمها أكرم حسني مع آيتن عامر ضمن أحداث مسلسل ” مكتوب عليا ” رمضان الماضي حققت شهرة كبيرة برغم ان صوت آيتن فيها ليس جيدا مقارنة بصوت أكرم حسني .

وأردفت قائلة أن هناك فارقا كبيرا بين ماكان يقدمه النجوم في الماضي مثل محمود عبد العزيز وعادل امام وأحمد زكي ، حينما كانوا يغنون في أفلامهم السينمائية ، وبين مايفعله بعض الممثلين والممثلات بالغناء بعيدا عن أعمالهم الفنية كانهم مطربين أو يعتقدون ذلك في أنفسهم .

ونوهت هنداوي أن هذه الخطوة قد تأخذ من رصيد هولاء الفنانين والفنانات لدى الجمهور ، أو تضيف لهم فذلك يتوقف على جودة الأغنية التي يقدمونها في النهاية .

خالد محمود : هناك أغنيات لأحمد حلمي حققت نجاحا كبيرا فاقت مستوى نجاح أفلامه

ويرى الناقد الفني خالد محمود أن تقديم هؤلاء الفنانات لآغنيات أو البومات ماهي الا تجارب وقتية ليس أكثر ، لأن الفنان الحقيقي هو من يكون لديه مشروع فني محدد أما التمثيل أو الغناء ويستمر في تطوير نفسه في هذا المشروع.

ويضيف أن هناك أغنيات لأحمد حلمي حققت نجاحا كبيرا فاقت مستوى نجاح أفلامه مثل أغنية “الجل اشتكى من شعري”، وكذلك أغنيات لمحمد هنيدي في أفلامه، لكن ليس معنى ذلك أن يقوموا بتقديم أغنيات كأنهم مطربين.

مثلما يفعل بعض الفنانين والفنانات ويسعى لذلك مي الغيطي وآيتن عامر وغيرهم.

أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:58 م, الأربعاء, 11 مايو 22