«نادي السيارات» يستهدف التوسع في 3 محافظات جديدة

فى 3 محافظات هي "الجيزة، وشرق القاهرة، والسويس أو الغردقة"

«نادي السيارات» يستهدف التوسع في 3 محافظات جديدة
أحمد عوض

أحمد عوض

6:41 م, الثلاثاء, 20 فبراير 24

يستهدف نادي السيارات والرحلات المصري التوسع في تدشين عدد من الفروع التابعة له فى 3 محافظات، هي “الجيزة، وشرق القاهرة، والسويس أو الغردقة” خلال السنوات المقبلة.

وقال محمد عسكر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري، إن هذه الخطوة تأتى فى إطار رفع مستوى الخدمات المقدمة للأعضاء والمواطنين، والتى تتمثل في تسهيلات إجراءات إصدار التراخيص وفواتير السير الدولية وغيرها.

وأضاف “عسكر” أن نادي السيارات يبحث حاليًا عددًا من الملفات المتعلقة بتنظيم السباقات الدولية، من خلال توسيع نطاق الدعوات والمسابقات لترتقي للمستوى العالمي.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقده نادي السيارات والرحلات المصري بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه منذ عام 1924، والذي تم فيه عرض رؤية واستراتيجية النادي التى سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ويحتفل نادي السيارات والرحلات المصري هذا العام بالذكرى المئوية على تأسيسه في عام 1924 وسط ترحيب من وزارات السياحة والآثار والداخلية والنقل والمالية والخارجية وعدد كبير من المنظمات والهيئات الدولية وحضور مكثف للاتحاد الدولي للسيارات بمشاركة أكثر من 180 ضيفا هاما من 90 دولة.

ويقيم النادي بهذه المناسبة عددا من الفاعليات المميزة والمبتكرة، وقد أعلن النادي عن تفاصيل الاحتفال الذي سيتم إطلاقة على مدار العام خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بمقر النادي بوسط القاهرة.

وتابع أن الفترة الحالية تشهد أيضًا مباحثات مع عدة جهات حكومية للمشاركة في الحملات التوعية المتعلقة بالسلامة وقواعد المرور على الطرق.