نجمات على طريق الغناء في صيف 2024.. بحث عن أرباح وتريند والموهبة ستستمر

قرر عدد من الفنانات منافسة نجوم الغناء في صيف 2024 بطرح أغنيات جديدة بأصواتهن للجمهور وبعضهن لأول مرة يقدمن أغنية للجمهور ، وأبرز هؤلاء الفنانات النجمة رانيا يوسف

نجمات على طريق الغناء في صيف 2024.. بحث عن أرباح وتريند والموهبة ستستمر
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:02 م, الثلاثاء, 20 أغسطس 24

قرر عدد من الفنانات منافسة نجوم الغناء في صيف 2024 بطرح أغنيات جديدة بأصواتهن للجمهور وبعضهن لأول مرة يقدمن أغنية للجمهور ، وأبرز هؤلاء الفنانات النجمة رانيا يوسف التي قررت خوض تجربة الغناء لأول مرة بأغنية ” ليك ” وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق، وهو من إنتاج فهد الزاهد – lifestylez studio .

كذلك قامت النجمة آيتن عامر بطرح أغنية جديدة ” افراج” عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ، تعاونت فيها مع الشاعر أحمد علاء الدين وألحان نورهان البغدادي وتوزيع وميكس وماتسر ماجد الصواف وقام باخراج الكليب محمد حسن أوكا ، وحققت مايقرب 2 مليون مشاهدة بيوتيوب منذ طرحها للجمهور .

أيضا عادت النجمة يسرا لتتصدر التريند بأغنية جديدة ” نغزة” قامت بغناءها مع النجم أحمد سعد في احدى البرامج التليفزيونية اليومين الماضيين ، بعد أن حققت يسرا نجاحات في الغناء السنين الماضية بأغنية ” 3 دقات ” التي قدمتها مع المطرب أبو في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي وشارك فيها عدد من النجوم ، والأغنية تأليف السيناريست تامر حبيب وانتاج رجل الأعمال نجيب ساوريس وحققت نجاحا عالميا .

محمود عبد الستار : المطرب سيظل مطربا دائما والممثل هكذا فكل متقن لتخصصه 

أوضح منظم الحفلات محمود عبد الستار ل” المال ” أن مايفعله هؤلاء النجمات سواء آيتن عامر أو رانيا يوسف وغيرهم ، متهو الا زوبعة فنجان ستنتهي بعد فترة قصيرة ولن يتذكر أحدا من الجمهور أغنياتهم .

أكد عبد الستار ل” المال”  أن المطرب سيظل مطربا دائما والممثل هكذا فكل متقن لتخصصه  ومجاله الفني الذي عرفه به الجمهور ولن يتغير ذلك الا في حالات استثنائية .

وقال أيضا أن آيتن عامر تقدم أغنيات كل فترة للجمهور ونسيت التمثيل لفترة ، وهي تحتار حاليا هل ستكمل في مجال الغناء أم التمثيل ، جيمعهن يريدن أن يحققن نفس نجاح روبي في الغناء .

ويلفت أن روبي تتميز بكاريزما وقبول لدى الجمهور ، فهي لديها ملامح بنت البلد الشعبية وذلك مالا يملكه آيتن عامر أو رانيا يوسف وغيرهن .

عادل حقي: أدعو لتركيز كل فنان في مجاله

وقال الموزع عادل حقي أن مايحدث عبث حقيقي واستهانة بمجال الموسيقى والغناء في بلادنا ، فالممثل يجب أن يعطي تركيزه لمهنته وكذلك المطرب كل في مجاله .

ويضيف أننا لسنا مثل أمريكا الممثل يستطيع أن يقدم أغنيات ويرقص ويقدم مسرح استعراضي ، ومهنة الموسيقى والطرب لها أصولا وقواعد وليس سليما أن نجد كل من يريد الغناء يطرح أغنية بصوته حتى لو كان غير موهوبا لمجرد أنه يريد تحقيق شهرة ويكون له جمهورا .

وشدد حقي على أنه يتمنى من هؤلاء النجمات والفنانات التركيز في عملهن كممثلات بدرجة أكبر ، وترك مجال الغناء لأصحابه والمتخصصين فيه .

مها متبولي : نجاح روبي استفز كثير من النجمات فيرغبن أن يفتحن مجالا جديدا يكسبهم رزقا جديدا  لأنفسهما

وعلقت الناقدة مها متبولي فقالت : أن اتجاه يسرا للغناء يختلف تماما عن اتجاه كل من آيتن عامر ورانيا يوسف .

 فكلاهما يرغبان في اقامة واحياء حفلات غنائية للجمهور مثل النجمة روبي التي أصبحت حفلاتها موجودة باستمرار  أما يسرا فليس هدفها أن تحي حفلات غنائية أو أفراح مثليهما وفق” متبولي ” .

أشارت الى أن نجاح روبي استفز كثير من النجمات فيرغبن أن يفتحن مجالا جديد ايكسبهم رزقا جديدا  لأنفسهما بعيدا عن التمثيل ، لكن الحقيقة أن روبي تغني وتحترف الغناء منذ سنوات كثيرة في بداية الألفية وليس منذ فترة أو سنوات قليلة مثل آيتن عامر أو رانيا يوسف وغيرهما .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:02 م, الثلاثاء, 20 أغسطس 24