هشام عباس يتألق بحفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

أحيا المطرب هشام عباس منذ ساعات قليلة حفلا غنائيا بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 32 ، وتألق هشام عباس في الحفل بأغنياته التي أحبها الجمهور منه في مشواره الغنائي

هشام عباس يتألق بحفله في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:44 م, الأثنين, 19 أغسطس 24

أحيا المطرب هشام عباس منذ ساعات قليلة حفلا غنائيا بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 32 ، وتألق هشام عباس في الحفل بأغنياته التي أحبها الجمهور منه في مشواره الغنائي بفترة التسعينات منها ” وانا اعمل ايه ” و” ناري نارين ” و” فينه” و” يتربى في عزو” و” حلال عليك ” وغيرها .

كما حرص هشام على تقديم أغنياته التي تعاون فيها مع الملحن الكبير صلاح الشرنوبي في مسيرته الغنائية ، منها ساعة لقلبك وآه من عينيها السود وغيرها ، وتفاعل الجمهور معه على مدى ساعتين وغنوا معه طيلة الحفل .

يمثل المهرجان فرصة مميزة لعشاق الموسيقى والغناء للاستمتاع بباقة متنوعة من الفنون، تسهم فى تعزيز الحركة الثقافية والفنية المصرية، وتستقطب السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم.

برنامج فعاليات مهرجان القلعة الدورة 32 يضم عدد من الحفلات الغنائية والموسيقية لكبار نجوم الغناء في مصر وعدد من المطربين الشباب أيضا ، بالاضافة لحفلات موسيقية لعمر خيرت والمايسترو عمرو سليم وعدد من الفرق الغنائية والانشاد الديني .