هشام هلال لـ«المال»: أفضل فكرة الأجزاء الثانية في السينما وليس الدراما التلفزيونية

حالياً أعمل على مسلسل درامى يعرض لنجم كبير فى رمضان 2025، وبعدها أستعد للجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"

هشام هلال لـ«المال»: أفضل فكرة الأجزاء الثانية في السينما وليس الدراما التلفزيونية
رحاب صبحي

رحاب صبحي

11:43 ص, الأحد, 18 أغسطس 24

تحدث المؤلف هشام هلال، عن أسباب اعتذاره عن الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، الذى تم عرضه فى رمضان 2024 وحقق نجاحاً كبيراً، أنه لا يرغب فى تقديم جزء ثان، خاصة فى الأعمال الدرامية، لأنه يرى أنها لا تفيد العمل على الإطلاق.
وأوضح هلال في تصريحات لـ«المال»، أن هناك سببا آخر عن عدم مشاركته فى العمل، هو أن الشركة المنتجة طلبت منه فى النصف الثانى من شهر رمضان الماضي، أن يستعد لكتابة الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة “بعد نجاح العمل، إلا أنه كان قد تعاقد على عمل درامي آخر لعام 2025 وسيعلن عنه قريبا لنجم كبير من نجوم الدراما.

وأكد هلال أنه لا يعارض فكرة تقديم جزء ثان فى السينما على عكس الدراما.

وصرح هلال أنه بالفعل يستعد لكتابة الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”، الذى تم عرضه فى دور العرض السينمائي عام 2019، ولكن بعد الانتهاء من مسلسله الذى يعمل عليه حاليا للموسم الرمضاني لعام 2025.
جدير بالذكر أن فيلم كازابلانكا المصري، حقق وقت عرضه فى دور العرض السينمائية إيرادات قياسية، وكان من بطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف، وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى. وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء هم: عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم “هجامين البحر”، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا.